حقائب يد كبيرة بتصميمات مختلفة مناسبة للمرأة العاملة.. بتشيل كل حاجة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:00 ص
حقائب يد كبيرة بتصميمات مختلفة مناسبة للمرأة العاملة.. بتشيل كل حاجة المرأة العاملة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج البعض لحقيبة ظهر تحمل جهاز اللاب توب والأدوات الخاصة بالعمل، وكذلك أدوات المكياج وصندوق الطعام وغيرها من الأشياء الضرورية، وفى نفس الوقت تتميز بتصميم أنيق وعصرى وألوان تتناسب مع الملابس التى يرتديها عند الذهاب للعمل، و لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض تصميمات حقائب الظهر التى تناسب مختلف الأذواق وعملية يمكن حملها عند الذهاب للعمل، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

تصميمات مختلفة لحقائب ظهر مناسبة للموظفات

حقيبة ظهر جلدية بتصميم بسيط
 

تتميز هذه الحقيبة بلونها الأسود الأنيق المناسب لمختلف ألوان الملابس الأخرى التى ترتديها المرأة عند الذهاب للعمل، كما تتميز بتصميمها البسيط، الذى يناسب الأذواق التى تفضل التصميمات البسيطة، فى الحقائب والملابس، كما يمكن حمل أشياء مختلفة بداخلها من أدوات مكياج وجهاز لاب توب صغير الحجم، وغيرها من الأشياء التى تحتاجها المرأة أثناء العمل، فضلًا عن كون تصميمها الأنيق يضيف للمرأة إطلالة أنيقة ومميزة.

حقيبة جلدية بتصميم بسيط
حقيبة جلدية بتصميم بسيط

 

حقيبة ظهر مصنوعة من الجلد الصناعي
 

قد تتوجه المرأة بعد العمل إلى صالة الألعاب الرياضية، لذلك تحتاج لتغيير ملابسها، وبإلى تعديل المكياج بعد الانتهاء من التمرين، وهذا ما توفره هذه الحقيبة التى تتميز بتصميمها الأنيق كما أنها مصنوعة من جلد صناعى، يمكن حمل الملابس الرياضية وأدوات المكياج والطعام وغيرها من الأشياء الضرورية داخل الحقيبة .

حقيبة جلد صناعى
حقيبة جلد صناعى

 

حقيبة مصنوعة من جلد التمساح
 

رغم صغر حجم الحقيبة، إلا إنها تستطيع حمل الكثير من الأشياء بداخلها من جهاز لاب توب صغير وقطع ملابس رياضية وأدوات المكياج المختلفة يمكن الإحتفاظ بها داخل الجيوب الداخلية بالحقيبة، كما إنها مصنوعة من جلد التمساح اللامع، الذى يضيف لها أناقة وجاذبية ويزيد ثقة المرأة بنفسها عند الذهاب للعمل، كما أن لونها الأسود والذى يعتبر من الألوان الأحادية التى تناسب مختلف الألوان التى ترتديها المرأة عند الذهاب للعمل.

حقيبة جلد تمساح
حقيبة جلد تمساح

 

 

حقيبة ظهر حجمها صغير
 

تتميز هذه الحقيبة بالتصميم الأنيق وبالحجم الصغير الذى يستوعب القليل من الأشياء مثل أدوات المكياج والبطاقات والنقود، التى تحتاجها المرأة، كما إن لونها أحمر داكن يضيف إطلالة أنيقة للمرأة.

حقيبة أحمر داكن
حقيبة أحمر داكن

 

حقيبة ظهر بجيوب داخلية
 

تتميز الحقيبة بتصميم بسيط، ولون أسود يناسب جميع ألوان الملابس التى ترتديها المرأة عند الذهاب للعمل، كما تتميز بجيوب داخلية يمكن أن تحتفظ بداخلها بالنقود والبطاقات، بالإضافة إلى حجم الحقيبة الذى يستوعب الكثير من الأشياء التى تحتاجها المرأة خلال العمل .

حقيبة بجيوب داخلية
حقيبة بجيوب داخلية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة