"الناشرين المصريين" يرسل استمارة المشاركة بمعرض فرانكفورت لدور النشر

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 09:00 م
"الناشرين المصريين" يرسل استمارة المشاركة بمعرض فرانكفورت لدور النشر معرض فرانكفورت للكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل اتحاد الناشرين المصريين استمارة تسجيل لجميع دور النشر، للمشاركة فى معرض فرانكفورت الدولى للكتاب 2020 بالجناح الرقمى "الافتراضى"، هذا العام فى الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر، حيث تقدم إدارة معرض فرانكفورت هذا العام المشاركة مجانية فى المعرض الافتراضى المصاحب للمعرض.

وأوضح اتحاد الناشرين المصريين أن دور النشر التى ترغب فى المشاركة عليها اتباع الخطوات التالية : "إدخال جميع المعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة في نموذج PDF القابل للتعبئة، بعد استكمال النموذج يرجى طباعته والتوقيع عليه، إرسال النموذج المكتمل والموقع إلى البريد الإلكترونى التالى digital@buchmesse.de.

كما طالب اتحاد الناشرين مراعاة الإرشادات التالية :"ضرورة اتباع الخطوات الموجودة بالملف المرفق بكل دقة، قراءة الشروط والأحكام بعناية، تجهيز كتالوج وقائمة أعمال الدار باللغة الإنجليزية، إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة".

يذكر أنه كان من المقرر أن تكون كندا هى ضيفة شرف المعرض 2020، وهو ما تعذر الاستعداد له، وطلبت كندا التأجيل، وهو ما تطلب موافقة الدول الأخرى، التى تأتى بعد كندا ضيوفا لشرف الدورات المقبلة.

وقد وافقت دول ضيوف الشرف اللاحقين، بما فيها إسبانيا وسلوفينيا وإيطاليا على تأخير ظهورها المادى لمدة عام واحد لاستيعاب انتقال كندا إلى عام 2021.

وقال ستيفن جيلبولت، وزير التراث الكندى: "يمكن لكندا الآن الاستفادة الكاملة من المزايا التي لا حصر لها التى تأتى مع كونها ضيف شرف فى معرض فرانكفورت، ونود أن نشكر إسبانيا وسلوفينيا وإيطاليا على موافقتها على تعديل خطط ضيف الشرف الخاصة بها لتلائم طلبنا ولمساعدتهم في تسهيل هذه الخطط".

وأوضح وزير التراث الكندى: "ستكون البرمجة الافتراضية لعام 2020 بمثابة طعم لما سيأتى مع مجموعة البرمجة الكاملة المخطط لها لعام 2021، ونحن نتطلع إلى إظهار ما يخبئه العالم فى أكتوبر هذا العام، ولذا تعد هيئة التراث الكندى وشركائها عرضًا افتراضيًا لمنح المؤلفين والناشرين الكنديين حضورًا قويًا في المعرض الرقمى لهذا العام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة