حقائب ظهر مختلفة بألوان رائعة وجذابة.. عشان "الباك باج" مسيطرة على الموضة

السبت، 19 سبتمبر 2020 08:00 ص
حقائب ظهر مختلفة بألوان رائعة وجذابة.. عشان "الباك باج" مسيطرة على الموضة حقيبة ظهر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحرص الكثير من الفتيات على الاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الحقائب، لاختيار ما يناسبهن من أحجام وألوان تلائم الملابس التى ترتديها والمناسبة التى تحضرها وغيرها، وقد تفضل بعض الفتيات حقائب الظهر أو ما يطلق عليها "الباك باج" بمختلف أشكالها وألوانها والتى يمكن ارتداؤها عند القيام برحلات أو التنزه مع الأصدقاء، والتى نتعرف على بعض تصميماتها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " herworld".


 

حقيبة ظهر جلدية من Gucci GG Marmont
 

تتميز حقيبة ظهر الجلدية من Gucci GG Marmont بتصميمها من نسيج مبطن متين، ولونها الأحمر الذى يضيف لها أناقة وجاذبية، كما إن حجمها صغير وهذا ما تفضله بعض الفتيات أثناء التنزه مع الأصدقاء.

حقيبة جلدية
حقيبة Gucci GG Marmont

 

حقيبة ظهر من جلد تمساح
 

تتميز هذه الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح بلونها الأخضر الليمونى، وبخطوط مربعة، والتى تضيف أناقة للفتاة، عند ارتدائها أثناء عطلة نهاية الأسبوع .

حقيبة خضراء
حقيبة خضراء

 

حقيبة الظهر وردى 
 

تتميز هذه الحقيبة بلونها الوردى الذى يثير الشعور بالبهجة والسعادة، ولمعانها الذى يضيف لها لمسة أنثوية، بالإضافة إلى حجمها الذى يستوعب ما تحتاجه الفتاة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حقيبة لونها وردى
حقيبة لونها وردى


 

حقيبة ظهر ملونة
 

تعتبر هذه الحقيبة إحدى تصاميم Freitag المصنوعة من مواد معاد تدويرها وتجمع بين اللون الأخضر و الوردي و كذلك الأصفر، والتى تعتبر من الألوان الهادئة، كما إن تعدد الألوان يجعلها مناسبة مع الألوان المختلفة التى ترتديها الفتاة.

حقيبة مصنوعة من مواد معاد تدويرها
حقيبة مصنوعة من مواد معاد تدويرها


 

حقيبة ظهر صغيرة من الساتان
 

يشتهر روجر فيفيير بالتصاميم الفخمة والأنيقة، وهذه الحقيبة أحد تصميماته والتى تتميز بمشبك كريستال وحجمها الصغير الذى يستوعب ما تحتاجه الفتاة من أشياء صغيرة خلال رحلتها، كما تضيف أناقة وجاذبية للفتاة، تزيد من ثقتها بنفسها، وتجعلها تشعر بأنها مميزة عن أقرانها .

حقيبة مصنوعة من الساتان
حقيبة مصنوعة من الساتان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة