خالد صلاح

الكمامة Matching مع الإطلالة.. تريندات الموضة فى 2020 بسبب فيروس كورونا

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 08:00 ص
الكمامة Matching مع الإطلالة.. تريندات الموضة فى 2020 بسبب فيروس كورونا أقنعة الوجه التى تتناسب مع ملابسك
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم نكن نفكر مع بداية الربيع أن تصبح الكمامة الطبية أو تلك المصنوعة من القماش جزء من إطلالاتنا اليومية، وأن دور الأزياء ستتجه لابتكار أحدث الأشكال التي يمكن للفتيات اقتناءها من أجل الظهور بإطلالة أنيقة، بحيث تليق تلك الكمامة مع الملابس أو تتطابق معها في كثير من الأحيان، لكن يبدو أن تنسيق قناع الوجه مع الملابس أصبح رائجًا بدرجة كبيرة، خاصة بين المشاهير وأفراد العائلة المالكة الذين سنتعرف على أفضل إطلالاتهم اليوم بتلك الأقنعة التي تتناسب مع ملابسهم، وخصوصا هي الصيحة الملكية الأكثر فى تريندانستجرام وذلك نقلا عن موقع "Hello".

قامت كل من الملكة ماتيلد من بلجيكا وابنتها الاميرة إليزابيث البالغة من العمر 18 عاما بمطابقة قناع وجهيهما مع فساتينهما مما يدل أن هذا الاتجاه يتجاوز مع الأجيال حتى كيت ميدلتون لجأت لنفس الأمر.

الأميرة إليزابيث

الملكة إليزابيث البلجيكية
الأميرة إليزابيث البلجيكية

أظهرت الأميرة إليزابيث البلجيكية الانيقة البالغة من العمر 18 عاما كيف أن قناع الوجه يكون مطابقا مع إطلالة فستانها، وذلك من خلال ظهورها بفستان باللون البيج يحمل نقاشات الزهور البسيطة مع ارتدائها قناع يحمل نفس نقشة الفستان بشكل مميز للغاية، وذلك في حضورها لخطوبة عالية المستوى.

سيندى كروفورد

سيندى كرفورد
سيندى كرفورد

وكانت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية سيندى كروفورد من أوائل المتبعين لهذا الاتجاه، حيث ارتدت إطلالة مطابقة وهي تعد من المؤثرين في الموضة على موقع تبادل الصور إنستجرام

أقنعة الوجه المطابقة للجامبسوت الذى ترتدينه

قناع الوجه المتناسق مع الجمبسوت الذى ترتدينه
قناع الوجه المتناسق مع الجامبسوت الذى ترتدينه

من أكثر الاطلالات التي يمكن اعتبارها تريند لعام 2020 وهي ارتداء قناع الوجه المناسب للجامبسوت الذى ترتدينه بنفس الألوان والنقاشات التى يحملها الجمبسوت

أقنعة الوجه مع المعاطف المطابقة

قناع الوجه المتناسق مع المعطف الذى ترتدينه
قناع الوجه المتناسق مع المعطف الذى ترتدينه

تهتم دور الأزياء العالمية مثل "Burberry" بهذا الاتجاه أيضًا، حيث ابتكرت دار الأزياء البريطانية أقنعة للوجه التي تتناسب تماما مع معاطفها الانيقة وغيرها من الاطلالات المميزة.

جوان كولينز

جوان كولينز
جوان كولينز

حتى الممثلة الإنجليزية السيدة جوان كولينز والتي تعد أسطورة ظهرت بإطلالة مبهجة ارتدت معها غطاء وجه مطابقًا مع ملابسها، ونشرت صورة لها وهي ترتدي مظهرًا منسقًا باللونين الأزرق والأبيض على Instagram واعترفت بأنها على الرغم من أنها قالت لن ترتدى أبدا للأقنعة المطابقة وعلى رغم من ذلك قد ارتدته.

أقنعة الوجة المطابقة للتوب الذى ترتدينه

من الأكثر الأشياء تريند لعام 2020 هو ظهورك بقناع وجه مطابق للتوب الذى ترتدينه أو الفستان الذى ترتدينه حتى إذا كنتِ ترتدين ملابس كلاسيكية فيمكن ارتداء قناع الوجه حسب التوب الذى ترتدينه تحت البليزر الأبيض كما هو موضح في الصورة.

قناع الوجه المطابق مع توب الذى ترتدينه
قناع الوجه المطابق مع توب الذى ترتدينه
قناع الوجه حسب لون التوب
قناع الوجه حسب لون التوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة