تعرف على شركة تقود إعلام تميم للتحريض ضد الدول العربية

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 02:00 ص
تعرف على شركة تقود إعلام تميم للتحريض ضد الدول العربية تميم وعزمي بشارة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شركات ومؤسسات خفية تعمل بشكل رئيسى لدعم قنوات الإخوان وصفحاتها التى تعمل لترويج الأكاذيب والشائعات التى تستهدف الدولة المصرية، ومن أبرز هذه الشركات "فضاءات ميديا" وهى واحدة من الشركات التى تدير الشبكات الإرهابية والتى تمول من الدوحة.

وكشف تقرير بالفيديو عن الدور الذى تلعبه الدوحة وتنظيم الحمدين فى المنطقة، من خلال وسائل إعلام منتشرة فى أوروبا والدوحة، مؤكدا أنه ضمن هذه الوسائل التى تستخدمها قطر فى استهداف الدول العربية هى شركة "فضاءات ميديا"، التى تسير على خطى الجزيرة، ومقرها لندن، والتى تدير مجموعة من المواقع الإلكترونية، وقناة العربي، ويتم تمويلها من قطر والتنظيم الدولى للإخوان لاستهداف الدول، ويقودها سلطان الكوارى، ويشرف عليها عزمى بشارة.

ولفت التقرير إلى أن هذه المجموعة الإعلامية تعمل بشكل مباشر لاستهداف السعودية والإمارات ومصر بالأكاذيب المستمرة، والترويج لأفكار الإخوان الإرهابية.

وعملت هذه الشركة القطرية نفسها فى إخراج عدد من المواقع والقنوات الإرهابية، والتى على رأسها جريدة العربى الجديد، وقناة العربي، ومعظم هذه الوسائل يتم بثها من لندن، والتى يديرها ويعمل بها مجموعة من الإخوان الإرهابية، إضافة إلى مراكز الأبحاث والدراسات التابعة لهذه المجموعة والتى تهدف إلى تشويه صورة الدول العربية، والعمل على ترويج الأكاذيب المستمرة من أجل خدمة تنظيم الحمدين وتوسيع انتشاره إعلاميا فى أوروبا.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة