"أنا أحب كاليفورنيا".. قصة إطار زين منزل ميجان ماركل فى ظهورها الأخير.. صور

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 03:00 ص
"أنا أحب كاليفورنيا".. قصة إطار زين منزل ميجان ماركل فى ظهورها الأخير.. صور ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تُخفِ ميجان ماركل فرحتها كثيرًا بالعودة إلى أمريكا، لكن دوقة ساسكس أبرزت النقطة بوضوح، عندما قدمت أحدث ظهور لها عبر زووم، وفى خلفها إطار بعنوان "أنا أحبك يا كاليفورنيا"، خلفها فى المشهد.وكان الإطار مستندا على رف الموقد، والصورة تضم عنوان النشيد الوطنى في الولايات المتحدة، وتم نشر اللحن عام 1913، وتم اعتماده في عام 1951 وتم تأكيده في عام 1987 كأغنية الرسمية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الإطار
الإطار

 

في مؤتمرها الأخير بالفيديو، هذه المرة مع عملاء من مؤسسة Smart Works الخيرية للاحتفال بالذكرى السنوية لمجموعة ملابسها للمؤسسة الخيرية، أشارت ميجان إلى أن الثقة هي "أفضل إكسسوار" للنساء.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

في المقطع الذي تم إصداره على صفحة انستجرام الخاصة بـ Smart Works وتم تصويره في قصر ميجان الجديد الذي تبلغ تكلفته 11.2 مليون جنيه إسترليني في سانتا باربرا، قالت الدوقة: "يمكن للناس أن يقولوا إن الكثير من الأعمال الذكية تتعلق بالملابس نفسها ولكنها في الحقيقة ليست شيئا... كل تلك الأشياء هى من الخارج فقط ولكن ما تفعله لك من الداخل هو الذي ينتهي به الأمر ليكون أفضل اكسسوار وزينة لك".

وتابعت :"إنها الثقة، ما تم بناؤه في الداخل، تلك هي القطعة التي تخرج بها من تلك الغرفة وتذهب إلى المقابلة".

رحبت الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا، وهي راعية Smart Works والتي وقعت مؤخرًا صفقة بملايين الجنيهات مع نتفليكس، بعملاء من المؤسسة الخيرية التي تساعد النساء الضعيفات والعاطلات عن العمل على المدى الطويل من خلال ارتداء ملابسهن لإجراء المقابلات وتقديم المشورة المجانية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة