غرور نيمار يتخطى إبرا.. البرازيلى يصف نفسه بالملك ومزيج بيليه ومارادونا.. فيديو

السبت، 12 سبتمبر 2020 10:51 ص
غرور نيمار يتخطى إبرا.. البرازيلى يصف نفسه بالملك ومزيج بيليه ومارادونا.. فيديو نيمار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان غرورا شديدا يفوق النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى، فى فيديو نشره المهاجم البرازيلي عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" ووصف نفسه بأن الملك وأنه يجمع بين مهارات بيليه أسطورة منتخب السامبا السابق ومارادونا أسطورة منتخب راقصى التانجو السابق.

ونشر نيما ردا سيلفا مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" معلقاً عليه بعبارة "عاد الملك"، وتضمن الفيديو بعض مهارات الأسطورة بيليه والأسطورة مارادونا، ومهارات مشابهة لها للساحر الصغير، وقال خلال الفيديو أنه يحلم دائما بأن يكون ملك كرة القدم، وأن يجعل الأجيال تفخر به، وأن يعيد أمجاد أساطير الساحرة المستديرة، ووعد الشركة الراعية له بأن يكتب التاريخ باسمه.

وكان نيمار دا سيلفا قد أعلن عودته لتدريبات الفريق الباريسى أمس الجمعة، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعدما تغيب عن التدريبات منذ نهاية أغسطس الماضى لحصوله على إجازة عقب هزيمة فريقه من بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في نهائى دوري أبطال أوروبا، ثم إصابته بفيروس كورونا في بداية سبتمبر الجارى.

ونشر النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر" أكد خلالها عودته للتدريبات وشفائه من فيروس كورونا قائلا، "عدت للتدريبات، كورونا إلى الخارج".

وكان نيمار قد انضم إلى سلسلة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الثانى من سبتمبر الجارى، عندما تم تأكيد الأمر وفقاً للحساب الرسمي للفريق الفرنسي من خلال موقع تويتر، حين أكدوا أن الساحر واحد من ثلاثة لاعبين في الفريق أصيبوا بالفيروس هم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا وباريديس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة