تمتع بمشاهدة صاروخية محمد صلاح مع ليفربول ضد ليدز من جميع الزوايا

السبت، 12 سبتمبر 2020 11:30 م
تمتع بمشاهدة صاروخية محمد صلاح مع ليفربول ضد ليدز من جميع الزوايا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو للهدف الرائع الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح، لاعب الريدز، من تسديدة صاروخية رائعة فى شباك ليدز يونايتد، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث كتبت الصفحة "الملك المصري يبدأ الموسم على طريقته المعتادة.. دعونا نستمتع سويًا بصاروخية محمد صلاح الخرافية من جميع الزوايا".

وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف "هاتريك" قادت ليفربول لتحقيق فوز مثير على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3، على أرضية ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج.

 
 

وحطم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رقما قياسيا للنجم المخصرم واين رونى، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، بعد أن سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3.

وتكشف الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن ليفربول حقق الفوز فى كل من آخر 35 مباراة فى الدورى الإنجليزي سجل فيها محمد صلاح، محطما بذلك الرقم القياسى المسجل باسم واين رونى مع مانشستر يونايتد الذى حقق 34 فوزا متتاليا، عندما سجل المهاجم المخضرم فى الفترة من سبتمبر 2008 إلى فبراير 2011.

كما بات محمد صلاح الذى سجل "الهاتريك" الثالث في مسيرته الكروية فى تاريخ البريميرليج، هو أول لاعب من ليفربول يسجل ثلاثية فى الجولة الأولى من موسم الدوري الإنجليزي منذ 31 عاما وتحديدا منذ جون ألدريدج ضد تشارلتون موسم 1988/1989.

وأصبح الفرعون المصرى أيضا تاسع لاعب يسجل "هاتريك" فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة