أكرم القصاص - علا الشافعي

تركى آل الشيخ يرد على رسالة شكر مؤمن زكريا

السبت، 12 سبتمبر 2020 08:17 م
تركى آل الشيخ يرد على رسالة شكر مؤمن زكريا مؤمن زكريا وتركى آل الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيهة فى المملكة العربية السعودية ومالك نادى ألميريا الأسباني، على رسالة الشكر التى وجهه له مؤمن زكريا لاعب الأهلى، بعدما أعلن علاجه على نفقة آل الشيخ للمرة الثانية في أمريكا.. ونشر مؤمن تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة "تويتر": "مَنْ لمْ يشْكُر النَّاسَ لَمْ يشْكُر الله.. أتوجه بالشكر للأخ والصديق معالي المستشار تركي آل الشيخ، لقيامه المستمر بالاطمئنان على صحتي وتخصيص مبلغ 800 ألف جنيه للمرة الثانية لاستكمال علاجي بأمريكا".

ليرد تركى آل الشيخ عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، قائلاً: "لا يمكن أن أتاخر يومًا ما على أي من أبناء وطني الثاني مصر خصوصا عندما يكون ابناً مخلصًا من أبناء النادي الأهلي الذي أعشقه واتشرف بالانتماء له  مشجعاً ومحباً.. ترجع بالسلامة يا مؤمن أحسن من الأول".

8f8b3685-fd84-4832-a365-e7209728e02d
تركى آل الشيخ يرد على مؤمن زكريا 
 
كما أشاد تركي آل الشيخ بتكريم مسؤولي النادي الأهلي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعب الفريق الدولي السابق مؤمن زكريا. ونشر آل الشيخ، صورة من تكريم لاعبي الأهلي لمؤمن زكريا في غرفة خلع ملابس الأهلي في التتش وعلق عليها: "هنا فقط عائلة الأهلي الكبيرة".
 
بينما حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال بزميلهم مؤمن زكريا، الذي قام جهاز الكرة بالفريق الأول بتكريمه، أمس، بناء على تكليف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة