برشلونة يحدد 4 لاعبين لحمل شارة القيادة فى الموسم الجديد

السبت، 12 سبتمبر 2020 03:15 م
برشلونة يحدد 4 لاعبين لحمل شارة القيادة فى الموسم الجديد رونالد كومان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تعيين 4 لاعبين لحمل شارة القيادة خلال الموسم الجديد "2020-2021، والذى تبدأ منافساته اليوم السبت بإقامة 3 مباريات، فيما سيغيب البارسا عن خوض أول جولتين، بسبب مشاركته الشهر الماضى فى الأدوار الإقصائية لدورى أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمي لنادى برشلونة الإسبانى أن ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو سيستمرون فى حمل شارة القيادة خلال الموسم الجديد 2020-2021، بهذا الترتيب للموسم الثالث على التوالي.

ومنذ رحيل أندريس إنييستا في 2018 ، تولى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهمة حمل شارة قيادة فريق برشلونة، وسيكون الموسم المقبل هو السابع عشر للبرغوث في صفوف الفريق الأول للبلوجرانا، والثالث كقائد للفريق الكتالونى

أما بالنسبة لسيرجيو بوسكيتس ، فسيكون هذا هو موسمه الثالث عشر في الفريق الأول، وللموسم الثالث على التوالي كقائد ثانى للفريق حيث أنه كان سيرجيو بالفعل ثالث قائد لبرشلونة منذ عام 2015، وقبل موسم 2014/15 كان القائد الرابع.

أما بالنسبة إلى جيرارد بيكيه ، فيكمل أيضا الموسم الجديد موسمه الثالث عشر في الفريق الأول، وسيكون موسمه الثالث بين قادة الفريق. وأخيرا، سيكمل سيرجى روبيرتو موسمه السابع في الفريق الأول إضافة إلى كونه القائد الرابع للبلوجرانا للعام الثالث على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة