أكرم القصاص - علا الشافعي

المعارضة القطرية تواصل نشر فضائح نظام الحمدين.. خالد الهيل يشرح كيف تصنع قناة الجزيرة الأخبار الكاذبة.. ويؤكد: نظام الحمدين هو الداعم الأول للإخوان.. وأموال الدوحة تصرف على تمويل الجماعات الإرهابية.. فيديو

السبت، 12 سبتمبر 2020 12:34 ص
المعارضة القطرية تواصل نشر فضائح نظام الحمدين.. خالد الهيل يشرح كيف تصنع قناة الجزيرة الأخبار الكاذبة.. ويؤكد: نظام الحمدين هو الداعم الأول للإخوان.. وأموال الدوحة تصرف على تمويل الجماعات الإرهابية.. فيديو خالد الهيل المعارض القطري
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حور مطول على قناة العربية، واصل المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، نشر فضائح النظام القطري، التي لا يتوقف من دعم الجماعات الإرهابية والمسلحة في شتى بقاع العالم. وأكد خالد الهيل، أنه سيواصل خلال الأشهر القادمة كشف ملامح الفساد داخل الأسرة الحاكمة في قطر، ومنها ما يتعلق بملف كأس العالم لكرة القدم.

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن نظام الحمدين في قطر يصرف أموال وتبرعات الشعب القطري في دعم الجماعات الإرهابية، مضيفا: "عملت في الخزانة العامة في قطر ولا يوجد رقابة بشكل عام وكنا نتساءل عن التدقيقات المالية للسنوات الماضية، لكنها لم تكن موجودة".

وأشار إلى أن منظمة "قطر الخيرية" ما هي إلا منظمة لتنفيذ أجندة نظام الحمدين، وتعتبر غطاء لدعم المنظمات الإرهابية.

وتسأل الهيل عن مصير أموال الشعب القطري التي يستخدمها نظام الحمدين في دعم الجماعات الإرهابية، قائلا: إذا استخدم النظام القطري أموالا لصالح جهة معلومة، فإن الغرض من ذلك هو صرف الأموال على أمور آخري وجهات تتخذ غطاء خيري في دعم جماعة الإخوان المسلمين بشكل عام".

وأكد المتحدث باسم المعارضة القطرية، أنه يعلم جيدا أن المنظمات التي تتخذ غطاء خيري هي الداعم الأساسي لنظام الإخوان المسلمين.

وأوضح الهيل، أن النظام الدولي للإخوان المسلمين عاث فسادا في قطر، والنظام القطري هو الداعم الأول والأساسي لمثل هذه التنظيمات الإجرامية.

وأضاف، إن قطر أصبحت هشة ولا يوجد بها نظام قائم على العدل، مشيرا إلى أن منظمة "قطر الخيرية" ما هي إلا منظمة لتنفيذ أجندة نظام الحمدين، وتعتبر غطاء لدعم المنظمات الإرهابية.

وكشف المعارض القطري خالد الهيل، فضيحة جديدة للنظام القطري، تخص استخدام الساحات الأوروبية في التظاهرات دعمًا لمصالحه.، قائلا: "هذه استراتيجية حمد بن خليفة، والقذافي لم يأخذ هذا الكلام إلا منه، وتسيير المظاهرات الإجرامية والأعمال التشبيحية والإجرامية، هي أعمال من النظام القطري".

وتابع: تطور الأمر إلى التشبيح الإلكتروني، والنظام القطري لُوحق في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب أعمال متصلة بالتهكير والتشبيح الإلكتروني، مشيرا إلى أن قطر هي الداعم الأول والأساسي للجماعات الإرهابية، ومنها الإخوان.

وعن قناة الجزيرة قال: "رأيت صناعة الخبر وكيف تصنع الجزيرة القطرية الخبر في قطر مثلا عزمى بشارة ومؤسسات استشارية تخلق المعلومة كبحث يروج لها في مصدر آخر وتنشرها الجزيرة على أنها من مصدر عن هذه المنظمة أو هذا المصدر هذه هي الطريقة التي تتعامل بها الجزيرة بشكل غير أخلاقى وغير رسمي وهى تصنع الخبر الكاذب وتمول هذه المنظمات بشكل غير رسمي وتقول فلان قال وفلان قال".

ومضى يقول، إن استغلال الساحات الأوروبية وهو مثبت على النظام القطرى وهو كلام حمد بن خليفة والقذافى لن يأخذ هذا الكلام إلا من حمد بن خليفة، لذلك أنا أقول إن تسيير المظاهرات غير الشرعية هو عمل إجرامى من النظام القطرى أو الأعمال التشبيحية والإجرامية وتطور الموضوع من مظاهرات إلى التشبيح الإلكترونى، رأيتم في أمريكا التي ترفع على النظام القطرى بسبب الهاكينج وحتى أبناء حمد بن خليفة وفكرة القرصنة والتشبيح والإجرام موجود في النظام القطرى حتى الآن.

وبين أن سبب غيابه خلال الفترة الماضية كان بسبب مشاكل صحية، وكذلك انتشار فيروس كورونا، مضيفا: "لا أهدف من نشر التسريبات التي تفضح النظام القطري، هو الكسب المادي لكنه مبدأ، لأنه يعمل على شراء الزمم بالأموال لصالحه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة