وزير النقل لـ الإبراشى: وزارة الدفاع تدفع مقدما 5 ونصف مليون جنيه سنويا قيمة تذاكر العسكريين

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:16 ص
وزير النقل لـ الإبراشى: وزارة الدفاع تدفع مقدما 5 ونصف مليون جنيه سنويا قيمة تذاكر العسكريين المهندس كامل الوزير، وزير النقل
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن وزارة الدفاع تدفع خمسة ونصف مليون جنيه، سنوياً مقدماً، ثمن تذاكر القوات المسلحة، مشدداً على أنه سوف يصدر تعليماته لكمسرية القطارات بعدم سؤال كافة من يرتدى زى القوات المسلحة عن تذاكرهم.

وأضاف الوزير، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه ارتدى الزى العسكرى، على مدى 44 عاماً، ويعلم تماماً قيمتها، مستنكراً ما تعرض له أحد أبطال القوات المسلحة على يد كمسرى غير مسئول ورئيس قطار غير صالح، وتابع: "44 سنة وأنا لابس البدلة العسكرية واعرف قيمتها كويس ما أثر فى بشدة الموقف المنضبط لبطل القوات المسلحة.. رئيس القطار مينفعش يبقا رئيس قطار".

ولفت وزير النقل، إلى أنه تأثر كثيراً، بموقف سيدة القطار صفية أبو العزم، وتابع: "هى من بادرت وتصرفت بشكل سريع عندما شعرت أن أبن من أبنائها وجندى يتعرض لهذا الموقف..هى أم وأخت عظيمة من عظيمات الشعب المصرى.. وكل كلمة من كلامها يدرس وصفحة فى كتاب الوطنية ومواقف مشرف..ست متربية كويس جداً".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة