كوليبالي يقترب من إرتداء قميص مانشستر سيتى مقابل 70 مليون يورو

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:15 م
كوليبالي يقترب من إرتداء قميص مانشستر سيتى مقابل 70 مليون يورو كوليبالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن صفقة انتقال السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى، إلى مانشستر سيتى الإنجليزى أوشكت على الانتهاء، وذلك بعد أن لبى السيتى طلب النادى الإيطالى برفع قيمة العرض إلى 70 مليون يورو، ذكرت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن كوليبالى جهز حقائبه بالفعل، وينتظر السفر الى إنجلترا خلال الساعات القليلة المقبلة، للتوقيع مع مانشستر سيتى

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ينتظر موافقة نابولى أولا، حيث لا يريد التفريط فى هذه الفرصة واللعب مع السيتى، وبمجرد حصوله على الموافقة، فسوف يسافر لمدينة مانشستر مباشرة واللاعب قد حزم امتعته مسبقاً.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مانشستر سيتى رفع عرضه لضم كوليبالى إلى 70 مليون يورو إضافة إلى الحوافز، وأن العرض من المتوقع أن يقبله نابولى خاصة فى ظل رغبة المدافع الكبيرة فى الرحيل واللعب فى الدورى الإنجليزى.

وأنهى كوليبالى إتفاقه مع مانشستر سيتي على كافة الشروط الشخصية حول إنتقال إلى ملعب "الإتحاد"، من أجل إرتداء قميص السيتزين، حيث سيحصل على 12 مليون يورو فى راتب سنوى، ولا يتبقى سوء حسم الصفقة مع إدارة نابولي.

ويعتقد كوليبالى بأنه يستحق الحصول على 9 ملايين يورو في الموسم، بالإضافة إلى ما يقارب 3 ملايين يورو كمكافآت متعلقة بالأداء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة