أكاذيب قنوات الإخوان.. الجماعة أنفقت مليارا و50 مليون دولار للتحريض ضد مصر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 11:26 م
أكاذيب قنوات الإخوان.. الجماعة أنفقت مليارا و50 مليون دولار للتحريض ضد مصر ابراهيم ربيع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على أكاذيب قنوات الإخوان، من بينها تأمر قنوات الجماعة لإثارة البلبلة، حيث تتداول حلقة أذيعت منذ 4 سنوات عن العذرية، بجانب استغلال ملف الدروس الخصوصية وتدافع عن الدروس الخصوصية رغم خطورتها على منظومة التعليم، بالإضافة إلى الزعم بوجود خلافات داخل لجنة مكافحة كورونا بمصر حول طريقة مواجهة الفيروس والتعامل مع أي موجة جديدة للفيروس.

من جانبه قال إبراهيم ربيع، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، إن تنظيم الإخوان تم إنشاؤه كى يحتل الضمير والعقل المصرى من أجل تسهيل مهمة القوى الاستعمارية لرسم خريطة جديدة للتنظيم.

وأضاف الخبير في شئون الحركات الإسلامية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن حسن البنا أسس التنظيم على عدة أجنحة بنيها جناج دعوى، بجانب جناح اقتصادى، وجناح عسكرى مهمته التصفية الجسدية لأى معارض للجماعة، والجناح الإعلامى هدفه تزيف الوعى.

ولفت إبراهيم ربيع، إلى أن بى بى سى هي أحد المنابر المسخرة لتنظيم الإخوان منذ نشأته، وتم عمل قناة الجزيرة لدعم الإخوان، مشيرا إلى أن الجماعة تعاقدت مع شركات علاقات عامة في الخارج تحصل على مليار و50 مليون دولار سنويا لإدارج الأجهزة الإعلامية للإخوان وتدشين الحملات التحريضية لقنوات الجماعة ضد مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة