أكرم القصاص

عمر الأيوبى

التحكيم فى مصيدة القطبين

الأحد، 09 أغسطس 2020 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مباراة واحدة انطلقت فى عودة الدورى بفوز الزمالك على المصرى، واشتباكات الجمهورين الأحمر والأبيض بدأت فى الضربة بجبهة التحكيم من تشكيك وهجمات ليس لها مبرر إلا تكسير العظام فقط.
 
الحكم محمد عادل أدار مباراة الزمالك والمصرى بكفاءة وهو بالفعل من الحكام المميزين الذين يتسمون بالعدالة، ربما يكون هناك قرارات مثيرة للجدل وهذه متعة الكرة، لكن فور انتهاء المباراة حرب السوشيال بين القطبين جعلته فى بؤرة الاتهامات مما جعل اتحاد الكرة يصدر بيانات دعم للحكم والحكام.
وأمس السبت فور إعلان لجنة الحكام تعيين محمود البنا حكما للأهلى وإنبى المحدد لها الليلة فى الدورى، والهجوم والتشكيك فى البنا وأنه حكم أهلاوى لا ينتهى رغم أن البنا من الحكام السوبر الذين يتميزون بالعدالة والأخطاء واردة وليس فيها مشكلة ما دام حسن النية موجودا.
 
 مناوشات جماهير الأهلى والزمالك مقبولة فى إطار المنافسة، لكن يجب إبعاد التحكيم عن المعركة خاصة أن الضغوط على الحكام تقود لبعض القرارات الخاطئة من قليلى الخبرة وتجعل قضاة الملاعب فى مصيدة الأخطاء الحقيقية والخطورة فى تأثيرها.. وهو أمر مهم يحتاج لدعم مستمر من الجبلاية وتهيئة نفسية من لجنة الحكام والتى تحتاج ضم كوادر من الحكام السابقين لدعم جهود وجيه أحمد وعزب حجاج.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة