مدير حميات الأقصر يكشف لتلفزيون اليوم السابع كيف تحولت الأقصر من منبع إصابات كورونا لصفر إصابات.. محمد الرملى: "المستشفى فاضية بطريقة غير عادية".. ويؤكد: عودة الحياة لطبيعتها ساهم فى ارتفاع نسبة الشفاء

الجمعة، 07 أغسطس 2020 09:36 م
مدير حميات الأقصر يكشف لتلفزيون اليوم السابع كيف تحولت الأقصر من منبع إصابات كورونا لصفر إصابات.. محمد الرملى: "المستشفى فاضية بطريقة غير عادية".. ويؤكد: عودة الحياة لطبيعتها ساهم فى ارتفاع نسبة الشفاء الفقرة الرئيسية لليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الفقرة الرئيسة بتلفزيون اليوم السابع، التي قدمها الزميلتين حور محمد ورغدة بكر، وأعدها الزميلين تامر إمام وأحمد حسنى، حالة الفرح والسعادة التي تعيشها المحافظات المصرية، بعد تسجيل عدد من  المستشفيات المختلفة، صفر إصابات بفيروس كورونا، استعدادً بقرب زوال أزمة كورونا من مصر، باستضافة الدكتور محمد الرملى مدير مستشفى حميات الأقصر.

وقال الدكتور محمد الرملى، إنه من وقفة عيد الأضحى بدأت مستشفى حميات الأقصر في تسجيل "صفر" إصابات جديدة، بفضل الوعى وأتباع الإجراءات الإحترازية، خاصةً وأن محافظة الأقصر كانت من أكثر المحافظات التي تضم أعداد كبيرة من المصابين، نظراً لأنها محافظة سياحية، مستطرداً" الحمد لله المستشفى فاضية بشكل غير عادى، العيادة الخارجية بها فقط حالة أو أثنين".

4
 

وأضاف مدير مستشفى حميات الأقصر، أن فتح المجالات المختلفة وعودة المواطنين للعمل من جديد ساعدت في إزالة حالة الهلع والخوف لدى المواطنين، موضحاً أنه بمجرد عودة الحياة من جديد قل عدد الإصابات، و زادت نسب الشفاء.

3
 

وأكد الرملى، أن هناك تسجيل "صفر" حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا، إلا أن هناك حالات عزل منزلى، ويجب الالتزام بالتباعد الاجتماعى، مشيراً إلى أن مصر وصلت لصفر إصابات بسبب إتباع الإجراءات الإحترازية ووعى المواطنين، موضحاً أنه من الممكن وجود موجة ثانية لفيروس كورونا حال الاستغناء عن الإجراءات المتبعة من بينها التباعد الاجتماعى، وإرتداء الكمامات، والبعد عن التدخين.

 

5
 
4
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة