محمد عادل " كثير من التميز قليل من الأخطاء" في لقاء الزمالك والمصري

الخميس، 06 أغسطس 2020 10:58 م
محمد عادل " كثير من التميز قليل من الأخطاء" في لقاء الزمالك والمصري ناصر عباس
تحليل ناصر عباس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزمالك * المصري
المسابقة : الدوري العام المصري الأسبوع الرابع عشر المؤجل 
الملعب  : استاد برج العرب 
نتيجة المباراة : هدف  مقابل لاشئ لصالح الزمالك
حكم المباراة : محمد عادل
المساعد الأول : تحسين أبوالسادات
المساعد الثاني : أحمد حسام طه
الحكم الرابع : عبدالعزيز السيد
حكام الVAR  : أمين عمر ، أحمد حمدي
 
ميزان التقييم لطاقم الحكام :
 
حكم المباراة : محمد عادل 
 
القرارات الفنية والسيطرة علي المباراة : سيطره جيده علي أحداث وسير المباراة بفضل الشخصية التحكيمية الجيدة  والتعاون في القرار مع الحكام المساعدين احتسب غالبية القرارات الفنية بتقدير صحيح بأستثناء عدم اشهار البطاقة الصفراء للاعب الزمالك محمد حسن في الدقيقة 30 من الشوط الأول نتيجة اللعب بتهور . وفي الدقيقة 90 قرار صحيح من الحكم بعدم احتساب مخالفة ركله جزاء لصالح المصري بعد الرجوع إلي الVAR .
 
تطبيق مبدأ إتاحة الفرصة : طبق الحكم عنصر إتاحة الفرصة في الدقيقة 52 بمفهوم صحيح .
 
عنصر اللياقة البدنية والتمركز : قدم الحكم نموذجا جيد في اللياقة البدنية وتحرك في كل أرجاء ميدان اللعب بأستخدام أسلوب الجري المتنوع والتحرك الصحيح خاصة داخل مناطق الجزاء وتوقع طرق وأساليب لعب الفريقين .
 
مايجب تطويرة في اللياقه البدنية : تطوير اسلوب التحرك والتمركز عندما تكون الكرة في الناحية العكسية للمساعد الثاني وعدم الدخول في مسار اللعب .
 
العقوبات الأنضباطية والبطاقات : أنذر الحكم كلا محمد حسن ، فرجاني ساسي ، محمد عبدالغني من الزمالك في الدقائق 26 ، 38 ، 89 نتيجه مخالفه المسك واللعب بتهور . كما انذر أحمد ياسر، أحمد شوشة من المصري في الدقائق 30 ، 73 للأعتراض علي القرار والتهور ، وفي الدقيقه 30 لم ينذر لاعب الزمالك محمد حسن للعب بتهور ( مهاجمة بالقدمين ) في مخالفة واضحة تستحق ا ابطاقةلصفراء .
 
تقييم الحكمان المساعدان : 
 
المساعد الأول : تعاون بأحتساب المخالفات القريبة في الدقائق 6 بتقدير صحيح ، وأشار علي حالات التسلل في الدقيقة 51 بتقدير صحيح .
 
المساعد الثاني : أشار علي حالات التسلل في الدقائق 3 ، 5 ، 20 ، 84 بتقدير صحيح ، وانتظار لحين انتهاء الهجوم ، وأشار بأستمرار اللعب في الدقيقه 14 والقرار صحيح .
 
الحكم الرابع : تعاون مع طاقم التحكيم طبقا للقانون .
 
حكام الVAR:استدعاء للحكم للمشاهده في الدقيقة 91 وقرار من الحكم محمد عادل بعدم وجود مخالفة ركلة جزاء لصالح المصري والقرار صحيح .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة