حظك اليوم الأربعاء 5/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للتوتر

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 5/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للتوتر برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين، ولكن يعيبهم العصبية الشديدة وسرعة الانفعال والغيرة. ومن أبرز مشاهير برج الحمل النجمة كيارا نايتلى. 

برج الحمل على الصعيد المهنى.. 

لا تستلم للضغوط والتوتر المحيط بك والتى تحبط أفكارك، حاول أن تساعد نفسك على تخطى هذه العقبات لكى لا تضيع تعب السنوات الماضية، تحتاج إلى كثير من الوقت لكى تتأقلم على الأوضاع الحالية، حاول أن تتفاءل فالأمور كلها تقودك إلى التماسك والالتزام بمبادئك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى ..

حساسيتك المفرطة تسبب لك الكثير من المشاكل مع شريك حياتك وتضع العلاقة بينكما على المحك، حاول أن تقلل من حساسيتك وتفترض حسن النية خاصة أنه شخص تعرفه جيدًا وتعرف أيضًا أنه يحبك ولا يريد إيذاءك.

برج الحمل على الصعيد الصحى .. 

الخمول والكسل الذى تعانيه اليوم ليس له علاقة بمشاكل صحية ولكنه مؤشر قوى على أن حالتك النفسية ليست على ما يرام فحاول أن ترفه عن نفسك وتقلل من شعورك بالتوتر.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل ان يعيش فترة مميزة فى حياته العاطفية يتاكد فيها إنه الشخص الجدر على التعامل شريك حياته بشكل مرن وبسيط بعيداً عن الأجواء المعقدة التى تتسم بها العلاقات العاطفية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة