مرحبا.. طفل عمره 8 أسابيع يرد التحية على والديه .. فيديو

الإثنين، 31 أغسطس 2020 01:00 ص
مرحبا.. طفل عمره 8 أسابيع يرد التحية على والديه .. فيديو الطفل تشارلى يرد التحية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب والدان بحالة من الذهول ، بعد اكتشاف قدرة طفلهما الصغير بعمر 8 أسابيع،على ترديد عبارة "مرحبًا" لهم، حيث قاموا بتسجيل فيديو غير مصدقين، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن كلا من كارولين تبلغ من العمر 37 عامًا ، والأب نيك يبلغ من العمر 36 عامًا ، من مقاطعة تشيشير شمال غرب إنجلترا، فوجئا عندما رد طفلهم الرضيع تحية والده، حيث قام بتكرار الكلمة.

 

الطفل تشارلى برفقة أسرته
الطفل تشارلى برفقة أسرته

ويظهر في الفيديو التي صورته والدته ، إجهاد الطفل تشارلي لتكوين الكلمة التي كان يقولها والده قبل أن يتمكن في النهاية من صياغة الكلمة بطريقة صحيحة و التحدث بها.

الطفل تشارلى
الطفل تشارلى

وأوضح التقرير، أن معظم الأطفال يتحدثون عادة كلمتهم الأولى ، عند بلوغهم ما بين 10 و 14 شهرًا ، حيث يكون لديهم مجموعة صغيرة من الكلمات التي يفهمونها وخلال المقطع الذي تم تصويره في منزل العائلة في 21 أغسطس ، يحمل الأب طفله الرضيع بين ذراعيه ويحييه بكلمة: "مرحبًا"، ثم يفتح الطفل "تشارلي"  فمه ويبدأ في تشكيل الكلمة بينما يراقب والده في رهبة وبينما ينطق التحية ، وقالت الأم :"لقد كان ساحرًا، كانت الدموع في عيوننا، كنا في صدمة".

تابعت كارولين: "لم يكن لدينا أي فكرة عن مدى سرعة تعلم الأطفال الكلام عندما كان لدينا أبنتنا لوتي لأنه لم يكن لدينا أي أطفال آخرين للمقارنة عندما بدأ تشارلي في التحدث".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة