كيت ميدلتون تشارك فى تحكيم مسابقة لاختيار أفضل 100 صورة ببريطانيا

الإثنين، 31 أغسطس 2020 05:00 م
كيت ميدلتون تشارك فى تحكيم مسابقة لاختيار أفضل 100 صورة ببريطانيا كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أنها "غارقة" في استجابة الجمهور لمعرض التصوير الفوتوجرافي المجتمعي الخاص بها، قائلة إنه كان "من الصعب للغاية" تقليص الصور لاختيار أفضل وأعلى 100 صورة.".انضمت كيت ميدلتون، 38 عامًا، إلى لجنة مؤلفة من خمسة حكام لاختيار أفضل الصور من بين أكثر من 31000 تم تقديمها للمسابقة على مستوى البلاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

و في مقطع فيديو نُشر على حساب قصر كينسجتون، بانستجرام، قالت كيت إنه "كان من الرائع" العمل على المشروع حيث انضمت إلى زملائها الحكام في مكالمة عبر زووم، كما ناقشت الدوقة، التي قادت الحملة وهي مصورة هاو متحمسة، اختيار أفضل 100 صورة، مازحت: "سيكون من الصعب للغاية تعديل هذا".

كيت
كيت ميدلتون

 

وأعلنت الدوقة أنه قد تم اختيار أفضل 100 صورة، وقالت: "لقد غمرتني استجابة الجمهور لمشروع Hold Still، كانت جودة الصور غير عادية، وكانت المشاعر والقصص وراء الصور متساوية كما تتحرك كذلك، وتابعت: 'لذلك أردت أن أقول شكراً جزيلاً لكل من دخل وشارك.

وفى سياق آخر قالت المؤلفة والخبيرة بالشئون الملكية، كاتى نيكول، إن مساعدى القصر الملكى البريطانى يتعمدون وضع كيت ميدلتون دوقة كامبريدج فى المقدمة كـ"ملكة منتظرة" لأنهم "يدركون القوة التى تتمتع بها كيت والأمير وليام كثنائى شاب ورائع وديناميكى".

 
وكشفت كاتى نيكول، أن كيت ميدلتون، 38 عاما، التي تقيم حاليًا مع عائلتها في أنمر هول في نورفولك، تتولى المزيد من المهام وتخلق صورة عامة أكبر "من أي وقت مضى"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفى حديثها اقترحت كاتى أن القصر ذكى ويستخدم شعبية دوقة كامبريدج لصالحهم، وقالت: "نحن نرى ملكة في الانتظار، نحن نرى الدوقة تتولى المزيد من الواجبات، والمزيد من الارتباطات الملكية، أكثر من أي وقت مضى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة