أكرم القصاص - علا الشافعي

حوتان يقفزان فى الهواء بالقرب من قارب به رجل وابنته.. فيديو

السبت، 29 أغسطس 2020 11:37 ص
حوتان يقفزان فى الهواء بالقرب من قارب به رجل وابنته.. فيديو حوت أحدب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاجئ أب وابنته بمشهد لن يتكرر كثيرا، ويمكن اعتباره أنه مفاجأة العمر، إذ ظهر بجانب قاربهم حوتان أحدبان، وهم يطيران فى الهواء، قبل أن يعودا مرة أخرى للمياه.
 
كان شون راسل وابنته سارة يصطادان فى خليج كونسيبشن في نيوفاوندلاند في حوالي الساعة 6 صباحًا عندما سبح الحوتان، اللذان كانا يتغذيان فى مكان قريب، بالقرب من قاربهما، وظهرا على سطح المياه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
ورصدت عدسة الكامير الحيتان الحدباء، عندما أطلقا أجسادهم خارج المياه ودارا أمام شون وسارة مباشرة قبل أن تتساقط مرة أخرى في البحر.
 
 
 
خلال المقطع المذهل، الذى تم تصويره فى 23 أغسطس، كانت سارة ووالدها ينظران إلى البحر ويحاولان تحديد مكان الحيتان بينما يسأل السيد راسل: "أين ذهب؟".
 
بعد ثوانٍ، ينطلق الحيوان الثديي الكبير من البحر ويدور فى الهواء قبل أن يرجع مرة أخرى فى الماء ويكرر الحركة، وتنظر سارة إلى والدها بصدمة بينما يسألها والدها: "الآن ما رأيك فى ذلك؟".
 
الحوت
الحوت

حوت أحدب يقفز خارج المياه
حوت أحدب يقفز خارج المياه

سارة
سارة
 
وعبرت سارة عن صدمتها الشديدة، قائلة "يا إلهي، ما الذي حدث للتو؟ يا إلهي"، ثم يخترق حوت أحدب آخر الماء ويلتف في الهواء بينما يشاهد الأب وابنته المذهولان المشهد غير العادي.

وقالت سارة إن الحوتين الأحدبين أطلقا أنفسهما من البحر واستمرا فى التحليق في الهواء ووصفت اللحظة بأنها "تذهب العقل تمامًا".

وأوضحت "استيقظنا هذا الصباح وقررنا الذهاب للصيد وسألنا الجميع عما إذا كانوا يريدون المجيء لكنهم لم يفعلوا ذلك وكان الوقت في الساعة 6، خرجنا وكان هناك هذه الحدباء من حولنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة