حفل زفاف جماعى بالزي الرسمي لرجال الاطفاء في مدينة هاربين بالصين.. فيديو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:00 م
حفل زفاف جماعى بالزي الرسمي لرجال الاطفاء في مدينة  هاربين بالصين.. فيديو حفل زفاف رجال الاطفاء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت السلطات في مدينة هاربين أقصى شرق الصين، حفل زفاف جماعي لعشرة رجال إطفاء من أهالي المدينة، حيث جرت الحفلة في عيد العشاق الصيني بعد انتظار طويل بعد أن أجل جميع الأزواج حفل زفافهم لمكافحة الحرائق والفيضانات ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في الصين، وفق ما نقلت شبكة CCTV الصينية.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لحفل زفاف رجال الإطفاء الصينيين، حيث ظهر الرجال وهم يرتدون الملابس الرسمية بينما يعد لهم زملاؤه من العاملين في اطفاء الحرائق ممرا شرفيا احتفالا بحفل زفافهم الذي تأخر لشهور بسبب تفشي كورونا في البلاد.

حفل زفاف رجال الاطفاء فى الصين
حفل زفاف رجال الاطفاء فى الصين

 

حفل زفاف رجال الاطفاء
حفل زفاف رجال الاطفاء

 

صور من حفل الزفاف
صور من حفل الزفاف

 

وفي وقت سابق، أقيم حفل زفاف جماعي يتميز بالثقافات المحلية فى نهاية الأسبوع الماضى فى مدينة سانيا السياحية بمقاطعة هاينان جنوبى الصين، وكان هذا تكريما لـ100 من المتزوجين حديثا من أنحاء البلاد الذين انضموا إلى المعركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان الأزواج من 15 مقاطعة فى جميع أنحاء البلاد، وقد ألغوا جميعا مراسم زفافهم المخطط لها للعمل فى الخطوط الأمامية خلال أزمة وباء "كوفيد-19"، وفى الصور الملتقطة لمراسم حفل الزفاف الجماعى، يظهر الأزواج الذين كانوا ضمن الأطقم الطبية لمكافحة جائحة الفيروس التاجى.

 

وتم تنظيم حفل الزفاف الجماعى لتكريم مكافحى الوباء من قبل حكومة المدينة وبدعم من حوالى 50 شركة قدمت مجانا تذاكر الطيران ذهابا وإيابا والإقامة وصور الزفاف وجولات شهر العسل، وبعد حفل الزفاف الجماعى الذى عقد مساء السبت، قام الأزواج بزيارة المناطق السياحية الشهيرة فى سانيا، وذلك وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا".

 

وظهر تشن جيان مينج - الممرض بمستشفى الشعب لمقاطعة هونان، وكان قد تم إرساله إلى مدينة هوانجقانج فى مقاطعة هوبى لمكافحة "كوفيد-19" – وهو يساعد زوجته تانج تشان - وهى أيضا عاملة طبية - فى ارتداء الأقراط فى مدينة سانيا بمقاطعة هاينان جنوبى الصين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة