الجرائم المسكوت عنها فى قنوات تميم بن حمد.. موالى للجماعة الإرهابية: فضائيات الإخوان تمنح ضيوفها ألقاب "دكتور ومستشار" بالكذب لتضليل المشاهدين.. وقيادى سابق بالتنظيم: يتلقون توجيهات من أمير الدوحة للتشويه مصر

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 12:13 م
الجرائم المسكوت عنها فى قنوات تميم بن حمد.. موالى للجماعة الإرهابية: فضائيات الإخوان تمنح ضيوفها ألقاب "دكتور ومستشار" بالكذب لتضليل المشاهدين.. وقيادى سابق بالتنظيم: يتلقون توجيهات من أمير الدوحة للتشويه مصر إعلاميو الجماعة الإرهابية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قنوات جماعة الإخوان الإرهابية الممولة من الأمير القطرى تميم بن حمد، مليئة بالكثير من الجرائم غير المقتصرة على بث الأكاذيب والشائعات، فتلك القنوات تمنح ضيوفها ألقابا، لتضليل المشاهد وإيهاهم بأن تلك الذين يتحدثون فى تلك القنوات متخصصين، ليس فقط بل تتلقى قنوات ومواقع الإخوان توجيهات من أمير الدوحة لتشويه مصر.

جرائم غير الكذب والتدليس
 

القيادى الموالى للإخوان مسعود حامد، كشف جريمة من نوعا أخر ترتكب فى قنوات الإخوان ألا وهى منح ضيوف تلك الفضائيات أوصافا كاذبة كـ"الدكتور والمستشار وهكذا".. وقال "حامد" فى كلمة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى: "من الجرائم الإعلامية المسكوت عنها إضفاء المذيع توصيفات كاذبة للضيف لإيهام المشاهد بأهمية ضيفه، يقول الدكتورة فلانة وهو يعلم أنها ليست حاصلة على دكتوراه ولا تدرس الدكتوراه أساسا بل هى أخته فى التنظيم فقط،، ويقول الناشط العمالى وهو لم يكن له أى نشاط نقابى ولا عمالى فقط معين من قبل التنظيم بهذا الوصف وهو وتنظيمه لا نشاط لهما أساسا من أى نوع من سنين عجاف".

 

كذب صريح فى إعلام الإخوان

وواصل "حامد" كشف لأكاذيب قنوات الإخوان قائلا: "ويقول على شاشات إعلام الجماعة الباحث فى كورونا بدون أن يكون مختصا أكاديميا فى المجال، ويقول النائب البرلمانى وهو لم يكن كذلك إلا شهورا ومن ست سنين ولا يجد له عملا ولا وصفا، ويقول مستشار ويقول سكرتير الأوقاف وهو كذوب" مضيفًا: "كلها توصيفات مضلة تدغدغ مشاعر المشاهد كذبا وتضحك عليه.. لقد أهانوا صاحبة الجلالة بكذبهم" موجها رسالة للعاملين بقنوات الإخوان قائلا :"حرام عليكم يا متخلفون".


 

شركات عالمية لشن حملات تشويه ضد مصر
 

إعلام تميم بن حمد أمير الدوحة، كقناة الجزيرة والتلفزيون العربى بالإضافة لمجموعة مواقع الإلكترونية كعربى 21 وعرب بوست وغيرهم من المواقع والمنصات المحرضة، تستعين بشركات عالمية فى العلاقات العامة لبث الأكاذيب وخلق حروب نفسية تستهدف الدولة المصرية، وفقا لما كشف إبراهيم ربيع القيادى السابق بالتنظيم، مؤكد أن هذه القنوات والفضائيات تتلقى توجيهات من تميم بن حمد لتشويه مصر.

 

وعن كيفية محاربة جماعة الإخوان الإرهابية الدولة المصرية، عن طريق الحروب والنفسية وبث الشائعات والأكاذيب، قال ربيع: "هذه الحرب مسخر لها كبرى شركات العلاقات العامة العالمية التى تعد الملفات والدراسات تخطط الحملات الدعائية تمد بالمعلومات تدعم بجيش من الإعلاميين والقنوات والصحف وترعى ميدانيا تنظيم تم تكوينه عبر 90 عاما وتدريبه على نشر الأكاذيب وترويج الشائعات وفبركة الفيديوهات والصور"، فى محاولة لصناعة رأى عام داخلى وخارجى ضد الرئيس والرمز وضد القوات المسلحة عمود الخيمة المصرية.

 

وأوضح أن الاكاذيب التى تروجها قنوات الجماعة الإرهابية غرضها الأساسى هو التأثير بشكل كبير على الدولة المصرية، لافتا أن الجماعة الإرهابية تضخ أموال كبيرة للجانها الإلكترونية لبث سمومها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بجانب القنوات الفضائية المواقع.

 

لجان الالكترونية بجانب القنوات
 

وأضاف أن هذه الكتائب الالكترونية تعمل على ترويج الشائعات التى تمس المواطن المصرى، للتأثير عليه من خلال هذه الأكاذيب لخلق حالة من التشكيك فى الحكومة والدولة لإثارة الفتن فى المجتمع الاخوان، قنوات الإخوان، جماعة الاخوان الإرهابية، فضائيات الاخوان

 

وقال القيادى الإخوانى السابق، أن جماعة الإخوان تسعى لإسقاط الدولة المصرية، باستخدام آليات كثيرة وعلى رأس هذه الآليات "الحروب النفسية"، مؤكدا أن جميع ما تسعى له جماعات قوى الشر ضد مصر وشعبها ورئيسها مصيره الفشل.

 

وأشار ربيع، إلى أن جميع المخططات التى تحاك ضد مصر ستشفل، قائلا :"هل الوضع مخيف لا هو مقلق وليس مخيف،  لا تخافوا على مصر ولا على رئيس مصر، لأن مصر كدولة وكشعب حصلت على المصل الواقى ضد محاولة صنع أى فوضى" مختتما تصريحات بقوله: "مفاجآت العقل الاستراتيجى المصرى لا تنتهى ولكنه يترقب الوقت المناسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة