أكرم القصاص

عمر الأيوبى

الرابحون في القمة..و"شافى" أبرز الخاسرين

الإثنين، 24 أغسطس 2020 07:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الكثيرين رابحون من فوز  الزمالك بثلاثية على غريمه الاهلى في القمة 120 المثيرة فنية ، والمثيرة للجدل تحكيميا ، والجيدة أخلاقيا من الأجهزة الفنية واللاعبين في الفريقين  ولم يعكر صفوها الا اصابة محمد عبد الشافى الظهير الايسر من أصطدامه بوليد سليمان حاوى الاهلى .

القمة 120 شهدت نجاح كبير للفريقين في التغلب على حالة الاحتقان الجماهيرى في السوشيال ميديا ، خرج منها خاسر الاهلى زيادة الألم والأزمات ، بينما كان الرابحون كثيرون  على رأسهم  الفرنسي كارتيرون  الذى أكد تفوقه على السويسرى فايلر في الجوانب التكتيكية والتغييرات ، وكذلك محمد أبو جبل حارس المرمى الأبيض والذى ظهر بمستوى رائع وكان نقطة تحول في المباراة بالتصدى لكرات خطرة واهداف محققة للأحمر خلال اللقاء، فضلا عن تفوقه على منافسه في حراسة الفراعنة محمد الشناوى حارس الاهلى ومصر الأول خلال الفترات الماضية .

ومصطفى محمد مهاجم الأبيض استعاد ثقته بنفسه باحراز هدف اغلق أبواب الانتقاد التي طالته في الفترة الماضية ، بينما أسامة فيصل اللاعب الواعد فقد سجل هدفا دخل به تاريخ مباريات القمة كأصغر لاعب يحرز أهدافا في القمة في الـ 20  سنة الأخيرة.

وبالطبع يعد مرتضى منصور اكثرالرابحين لان الفوز يدعم نجاحاته فى القلعة البيضاء من انشاءات وصفقات وانتصارات فى كل الاتجاهات .

 

     


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة