كارتيرون يفوز على الأهلى 3/1 في تاريخ المواجهات

الأحد، 23 أغسطس 2020 04:39 م
كارتيرون يفوز على الأهلى 3/1 في تاريخ المواجهات كارتيرون
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

    جاء فوز الزمالك على الاهلى امس في الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى ، بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليكشف عن قوة بارتيس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، و قدرته على قراءة الفريق المنافس و لاعبيه ، و أن يسير المباراة لصالح فريقه ، و اقتناص نقاط المباراة الثلاث من اللقاء.

وخلال الولاية التدريبية لكارتيرون في الأندية التي كلف بتدريبها ، فقد تقابل مع الأهلى في 4 مباريات ، فاز في 3 و خسر واحدة ، تغلب على الاهلى مرتان مع الزمالك ، و خلال تدريبه دجلة ، تقابل مع الاهلى مرتان ، فاز في واحدة ، وخسر أخرى .

ولم يكن فوز الزمالك بقيادة  كارتيرون على الأهلى ، بسبب تدريبه للفريق من قبل، و علمه بمستوى اللاعبين ، و نقاط القوة و الضعف بالفريق، بل أنه قاد وادى دجلة قبل تدريب الاهلى ، و خلال ولايته مع الفريق الدجلاوى ، التقى مع الأحمر في مواجهتان ، الأولى انتهت بفوز دجلة وتفوق كارتيرون بهدف دون رد في مرمى الشباك الحمراء، و الثانى تفوق الأهلى بهدفين مقابل هدف  

وتقدم الزمالك مبكراً خلال المباراة عن طريق أحمد سيد "زيزو" (13)، وأدرك الأهلي التعادل بواسطة ياسر إبراهيم (62)، لكن الزمالك سجل هدفين بواسطة مصطفى محمد (72) والبديل أسامة فيصل (90+3).

ارتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، لتكون هذه الهزيمة هى الأولى للفريق الأحمر هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة