نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة لتجميع القمامة بطوخ

السبت، 22 أغسطس 2020 05:55 م
نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة لتجميع القمامة بطوخ تفقد المحطة الوسيطة بطوخ
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، المحطة الوسيطة لتجميع القمامة بمدينة طوخ، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة، والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبى زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

كما تابعت "ريان"، إزالة تراكمات القمامة من نقاط تجمعها، كما تابعت إلغاء نقطة تجمع القمامة بمشهتر وتجميل المكان، وأيضًا تفقدت نقطة تجمع القمامة بحوض مدخل قرية مشتهر، الذى تم إلغاؤه وتجميله وزراعته بالأشجار، بالإضافة إلى متابعة إلغاء نقطة تجمع القمامة بجوار الإدارة الزراعية أمام  كليه الطب البيطرى. وتفقدت نقطتين لتجميع القمامة بعزبة القاضي وقرية ميت كنانة.

 

وأوضحت "ريان"، أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذى تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى محافظة القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزالة كافة تراكمات القمامة، وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

 

وفى إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يومية بين المواطنين فى الشارع لمعرفة مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها، تفقدت إيمان ريان الوحدة الصحية بمشتهر وذلك إيماء إلى الشكوى المقدمة من الأهالى بعدم تواجد الطقم الطبى بالوحدة الصحية، وبتفقد الوحدة الصحية تلاحظ عدم وجود أطباء الوحدة وأيضا طاقم التمريض، وبالتالى تم عمل محضر إثبات حالة لإحالتهم للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم.

 

تجميل نقاط تجميع القمامة

تجميل نقاط تجميع القمامة

 

تفقد المحطة الوسيطة بطوخ
تفقد المحطة الوسيطة بطوخ

 

تفقد الوحدة الصحية بمشتهر
تفقد الوحدة الصحية بمشتهر

 

خلال متابعة الوحدة الصحية بمشتهر
خلال متابعة الوحدة الصحية بمشتهر

 

نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة بطوخ
نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة بطوخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة