بدء التشغيل التجريبى لأحدث الفنادق السياحية لاستضافة بطولة الشركات في بورسعيد

السبت، 22 أغسطس 2020 06:21 م
بدء التشغيل التجريبى لأحدث الفنادق السياحية لاستضافة بطولة الشركات في بورسعيد جانب من اللقاء
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المحافظة ستكون على موعد فى العاشر من سبتمبر القادم مع بدء التشغيل التجريبى لأحدث الفنادق السياحية التى أقيمت بالمحافظة بشارع عاطف السادات من فئة الأربع نجوم.

وذلك بمناسبة الاستعداد لانطلاق بطولة الشركات واستقبال أول النزلاء بالفندق من المشاركين بالبطولة، جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لمحمد الريس مالك أحد الفنادق.

وأكد المحافظ أن افتتاح الفندق الجديد يأتى ضمن منظومة التنمية السياحية الكبيرة التى تشهدها المحافظة فى الوقت الحاضر، وأنه تم الاتفاق على أن يكون جميع العاملين بالفندق من خريجى المدرسة الثانوية الفندقية وكذلك سيتم تدريب طلاب المدرسة فى الفترة القادمة بشكل منتظم على الاعمال المختلفة داخل الفندق مما يؤكد نجاح سياسة المحافظة فى السنوات الاخيرة بربط التعليم الفنى بمختلف فروعة بسوق العمل.

وقال المحافظ إن فرص العمل متاحة فى المجال الصناعى والسياحى واللوجستى بشكل كبير لطلاب التعليم الفنى فى الفترة القادمة سواء للمشروعات الصناعية القائمة داخل بورسعيد او المشروعات العملاقة المنتظر افتتاحها قريبا بمنطقة شرق بورسعيد الصناعية واللوجستية ومشروعات التنمية السياحية العالمية بمنطقة شاطى غرب وجنوب بورسعيد.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة