الظاهرة رونالدو يدخل العزل الصحى فى إسبانيا بعد مخالطة مصاب بكورونا

السبت، 22 أغسطس 2020 01:53 م
الظاهرة رونالدو يدخل العزل الصحى فى إسبانيا بعد مخالطة مصاب بكورونا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، مالك نادى بلد الوليد الإسباني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، دخوله العزل الصحى برفقة أسرته في منزله إسبانيا بسبب فيروس كورونا، وأكد رونالدو عبر حسابه على "إنستجرام"، اعتذاره عن استضافة فعالية كان يعتزم تنظيمها فى منزله، بالتعاون مع مصرف سانتاندير الإسباني وبعض وسائل الإعلام الرياضية، بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذى يقام غداً، الأحد بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وأضاف البرازيلي رونالدو، "على مدار هذا الأسبوع تلقيت نبأ إصابة شخص خالطته أنا وعائلتى بكورونا، فقررنا على الفور الخضوع لاختبارات وجاءت نتيجتها سلبية، ولكننا فضلنا تجنب هذه الفعالية تماشيا مع توصيات السلطات الصحية في إسبانيا". إختتم رونالدو رسالته، مؤكداً على أنه كان سيستضيف في الفعالية فائزين بمسابقة خاصة بالمصرف.

من ناحية أخرى، غازل الظاهرة البرازيلي رونالدو، مالك نادي بلد الوليد الإسباني، النجم التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد والمعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، حيث دعاه للإنضمام إلى ناديه الإسباني، وقال رونالدو خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد نجح أليكسيس سانشيز أينما ذهب، لديه الكثير من الجودة، إذا لم ينجح في إنتر ، سيفتح بلد الوليد أبوابه له".

ويمتلك رونالدو حاليًا 80 % من أسهم بلد الوليد بعد أن اشترى 50 في المائة من اسهم النادي أول مرة في سبتمبر 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة