الظهور الأول لميشا نونا صديقة ميجان ماركل وطفلها الرضيع فى صورة جديدة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 01:02 م
الظهور الأول لميشا نونا صديقة ميجان ماركل وطفلها الرضيع فى صورة جديدة ميشا نونا وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت ميشا نونا، صديقة ميجان ماركل المقربة، لقطة نادرة لابنها ليو إذ تم تصويرها لأول مرة منذ إصدار السيرة غير الذاتية "العثور على الحرية"، عن قصة حياة ميجان ماركل والأمير هارى، وسبب مغادرتهما للعائلة الملكية والتنحى عن أدوارهما.
 
وشاركت ميشا الصورة الرائعة على إنستجرام، ويمكن رؤية مصممة الأزياء البريطانية، المعروفة بخط الملابس المسمى باسمها، وهى تحمل ليو البالغ من العمر خمسة أشهر وظهرها نحو الكاميرا وهى ترتدى زوجًا من الجينز المتسع المريح للأمهات، باللون الأزرق الداكن، وسترة أعلى وأقراط على شكل طارة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
ميشا نونا
ميشا نونا

ميشا وميجان
ميشا وميجان
 
يبدو أن ميشا، التى تظهرت بإطلالة غير رسمية فى أحذية رياضية مخططة باللونين الأبيض والأزرق، تظهر لابنها بعض النباتات المحيطة وهى تقبله بلطف الجزء العلوى من رأسه، ونسقت ميشا شعرها في هيئة كعكة، وارتدى ليو مجموعة من الدنغري الأبيض والأزرق الفاتح.
 
ومن جهة أخرى كشف كتاب العثور على الحرية، عن سيرة حياة ميجان ماركل وهارى، أن ميجان وقعت فى حب الأمير هارى بشدة، عندما شاهدته يلعب مع أطفال صديقتها المقربة جيسيكا مولرونى، وأوضح المؤلفان أوميد سكوبى وكارولين دوراند كيف أن دوق ساسكس كسب قلب أطفال جيسيكا جون وبريان وآيفي، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

وقال المؤلفان إن هارى وميجان بدآ علاقتهما كثنائى جديدين، واختبئا، عند مولرونى قبل أن تصبح علاقتهما علنية فى عام 2016.

وفى الكتاب، الذى صدر اليوم، يصف المؤلفان كيف أن هارى "لم يحضر خالى الوفاض أبدًا" عند زيارة منزل جيسيكا فى تورنتو الذى تشاركه مع زوجها بن مولرونى، إذ كثيرا ما جلب الهدايا لأبناء جيسيكا.

وكان كرم هارى ونهجه العملى فى التعامل مع الأطفال هو الذي جعله يفوز بقلب ميجان ماركل زوجته المستقبلية.

تم إصدار كتاب "العثور على الحرية"، وهو سيرة ذاتية مثيرة للجدل عن قصة حياة الأمير هاري وميجان ماركل أخيرًا اليوم بعد أسابيع من الكشف  رحيل الزوجين عن العائلة المالكة والخلاف مع الأمير وليام وكيت ميدلتون.

وقال دوق ودوقة ساسكس أنهما لم تتم مقابلتهما من أجل الكتاب ولم يسهما في الحكاية  والكتاب الذى كتبه المؤلفين أوميد سكوبي وكارولين دوراند، والذى وفر مستوى عالٍ من التفاصيل الشخصية وسردًا دراميًا زللأحداث التي أدت إلى خروج ساسكس من الحياة الملكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال سكوبي اليوم إنه على الرغم من عدم إجراء مقابلة مع هارى وميجان من أجل الكتاب، إلا أن "العديد" من الأصدقاء قدموا لهم أفكارًا، مما وفر لهم  "عدسة وصورة على حياة الزوجين من خلال أصدقائهم ودائرة مساعديهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة