الشرطة البريطانية ترصد حفلا يضم 200 شخص مخالفين إجراءات التباعد.. فيديو

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:47 م
الشرطة البريطانية ترصد حفلا يضم 200 شخص مخالفين إجراءات التباعد.. فيديو صورة للحفل فى بريطانيا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الشرطة البريطانية، حفلًا يتجمع فيه أكثر من 200 شخص يخالف كل إجراءات التباعد الاجتماعي داخل إحدى المنازل في المملكة المتحدة.

وعرضت صحيفة الاندبندنت البريطانية، الفيديو الذي نشرته الشرطة البريطانية وتم تصويره بالأشعة تحت الحمراء من أحدى الطائرات التابعة لجهاز الشرطة ويوثق تجمع الكثير من الأشخاص في مكان صغير ومغلق في ظل المخاوف من موجة ثانية من كورونا.

كانت  صحيفة "الجارديان" البريطانية قد قالت إن الحكومة البريطانية كانت تأمل في بداية جائحة فيروس كورونا ألا تستمر التداعيات الاقتصادية لفترة طويلة، لكن مع اقتراب فصل انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف أصبح النطاق الكارثى للأزمة واستمرارها واضحًا بشكل متزايد.

صورة للحفل فى بريطانيا
صورة للحفل فى بريطانيا

 

واعتبرت الصحيفة، أن تمديد ألمانيا لنظام الإعانة لمساعدة أصحاب الأعمال على دفع أجور العاملين الذين منحوا إجازة بسبب كورونا، من 12 إلى 24 شهرًا هو قرار يتم اتخاذه على هذه الخلفية.

وقالت إنه كلما طال الضرر الاقتصادي، زادت المساعدة التي قدرتها برلين لإدراك البلاد أن هذا ما يحتاجه اقتصادها للصمود، لاسيما مع زيادة معدل البطالة في جميع أنحاء العالم، ومع إعلان الشركات ذات الأسماء الكبيرة كل أسبوع عن تخفيض الوظائف.

وقالت "الجارديان" إن آخر أخبار الوظائف السيئة في المملكة المتحدة كانت قيام شركة Marks & Spencer بإقصاء 7000 موظف، وذلك في أعقاب قيام أسماء كبيرة أخرى مثل جون لويس وبوتس ودبنهامز بالمثل.

ومن المتوقع أن تصل البطالة إلى أكثر من الضعف إلى مستويات الثمانينيات بنهاية هذا العام.

وتم الإعلان عن خسائر كبيرة في الوظائف في ألمانيا أيضًا، بما في ذلك في صناعة السيارات القوية وفي شركة الطيران الوطنية، لوفتهانزا.

لكن من غير المتوقع أن يرتفع معدل البطالة بنفس القدر في بريطانيا، ويرجع ذلك جزئيًا إلى مخطط العمل الذى وضعته الحكومة الألمانية.

وعلى الرغم من التحذيرات المتزايدة بشأن حجم أزمة الوظائف، استبعد ريشي سوناك، وزير المالية، اتباع نموذج ألمانيا الذي يعتقد الاقتصاديون أنه يمكن أن ينقذ ملايين الوظائف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة