أكرم القصاص - علا الشافعي

غضب على السوشيال ميديا بسبب صور تمثال مصر تنهض.. ويوسف زيدان: فضيحة

الأحد، 02 أغسطس 2020 05:23 م
غضب على السوشيال ميديا بسبب صور تمثال مصر تنهض.. ويوسف زيدان: فضيحة تمثال مصر تنهض
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يمر وقت طويل على كشف عدة صور لتمثال يحمل اسم "مصر تنهض" حتي قوبل بوابل كبير من الهجوم على السوشيال ميديا، حيث لم يتقبل الكثيرون الصور التي تم تداولها على السوشيال ميديا رغم أن التمثال لا يزال في مرحلة الإعداد ولم يتم الانتهاء منه بعد.

تمثال مصر تريند
تمثال مصر تريند

 

 

تمثال مصر تنهض 1
تمثال مصر تنهض 

 

ووصل الأمر إلى مهاجمة نحات هذا التمثال بصورة كبيرة ظهر جلياً في تريند سيطر على موقع تويتر باسم "تمثال مصر" حيث شمل هجوماً عنيفاً على رسام هذا التمثال حيث اتفق عدد من المغردين على عدم تقبل مظهره نهائياً، فيما حرص عدد قليل على دعم النحات حتي ينتهي من عمله لأن الشكل النهائي لم يظهر حتي الآن، وبالتالي لابد من الانتظار قبل إصدار الحكم النهائي.

 

تمثال مصر تنهض
تمثال مصر تنهض

 

الأمر لم يقف عند هذا الحد، وإنما وصل إلى مثقفين كبار مثل يوسف زيدان، الذى حرص هو الآخر على التعليق على الأمر من خلال حسابه على موقع فيس بوك، حيث أكد أنه كان يري بأن الأمر مجرد دعابة في البداية فلم يكن يعتقد بأن التريند قد يكون انعكاساً لقصة حقيقية وما إن علم بها حتي صرح بأن التمثال فضيحة، قائلاً: "في البداية، ظننتُ هذا التمثال الرخامي المسمّي (مصر تنهض) هو مجرد مُزحةً سخيفة، ثقيلة الظل.. ثم اتّضح، ويا للعجب، أن الفضيحة حقيقية!! للّه الأمر من قبل ومن بعد".

 

يوسف زيدان
يوسف زيدان

 

 

مصر تنهض 1
مصر تنهض 
 
النحات الذى قوبل بالهجوم
النحات الذى قوبل بالهجوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة