أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. توزيع 63 مليون ناخب على 14092 لجنة بانتخابات مجلس الشيوخ

الأحد، 02 أغسطس 2020 12:36 م
أخبار مصر..  توزيع 63 مليون ناخب على 14092 لجنة بانتخابات مجلس الشيوخ انتخابات مجلس الشيوخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها

وفيما يلى موجز أخبار مصر

 

طقس رابع يوم العيد.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين رابع أيام عيد الأضحى المبارك ، ارتفاع طفيف بالدرجات ، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة،  وشبورة مائية صباحا،  فيما تشهد السواحل الغربية، شبورة مائية صباحا، و طقس معتدل مائل للحرارة على السواحل الشرقية  والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب ، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 80 % .

 

الوطنية للانتخابات: توزيع 63 مليون ناخب على 14092 لجنة باقتراع الشيوخ
 

انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، رسميا من توزيع 63 مليون ناخب يحق لهم التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ على مراكز الاقتراع واللجان الفرعية، وذلك بعدد 14 ألف و92 لجنة بواقع صندوق للفردى واخر للقائمة ويشرف على كل لجنة قاض واحد.


 

البصل ينشر عدوى فيروس السالمونيلا فى 30 ولاية أمريكية
 

قالت قناة "سي بي إس" التلفزيونية، إن عدوى السالمونيلا، أصابت حوالي 400 شخص في أكثر من 30 ولاية أمريكية.

وحسب موقع روسيا اليوم، حددت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (التابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية)، البصل الأحمر الذي تزرعه شركة "طومسون الدولية"، ومقرها كاليفورنيا، كمصدر محتمل للعدوى المعوية الحادة.

 

فيلم "الغسالة" يقترب من 3 ملايين جنيه بعد 3 أيام من طرحه فى دور العرض
 

مازال فيلم"الغسالة" يحقق إيرادات مرتفعة في ثانى أيام عرض بموسم عيد الأضحي السينمائي، حيث حقق ليلة أمس السبت 1,602,717، ليصبح إجمالى إيراداته منذ طرحه 2 مليون و800 ألف جنيه ، ومن المتوقع أن تتزايد إيراداته خلال أيام عيد الأضحى، وما بعدها، وجاءت الإيرادات العامة للأفلام هزيلة مقارنة بالسنوات الماضية، حيث لم يطرح سوى فيلم الغسالة هذا الموسم، بعد أن تجنب المنتجون خسائر الكورونا بعد قرار تشغيل السينمات بنسبة 25%.


 

شاهد أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب مع عمرو منسى خلال أجازته الصيفية
 

شارك عمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة متابعيه بصورة جديدة له مع الهضبة عمرو دياب وصديق لهما خلال قضاء أجازتهم الصيفية علي أحد الشواطئ، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام".


 

ذكرى رحيل زويل الرابعة.. تعرف على جوائز وأوسمة العالم الراحل
 

قدم العلماء المصريون الكثير من خبراتهم وعلمهم للعالم أجمع، ومن بينهم من وصل إلى أعلى المراتب العلمية والإنجازات، ولعل العالم أحمد زويل من بين هؤلاء الذين رفعوا اسم بلادهم بين دول العالم، والذى حصل على جائزة نوبل فى الكيمياء عام 1999، حيث تمر اليوم الذكرى الرابعة على وفاته.


 

شوبير مهنئاً حسن حمدى بعيد ميلاده: آن الأوان أن يصبح رئيساً شرفياً للأهلي
 

حرص أحمد شوبير ، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على تهنئة حسن حمدى وزير دفاع القلعة الحمراء ورئيسها الأسبق بعيد ميلاده رقم 71، وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، "سيقف التاريخ طويلا أمام اسم حسن حمدى كأعظم شخصية إدارية فى تاريخ مصر، وأعتقد أنه آن الأوان أن يصبح رئيسا شرفيا للنادى الأهلي كل سنة وأنت عظيم ياكابتن حسن".


 

العراق: فرض حظر التجوال لمدة أسبوعين فى "بابل" بسبب تزايد الإصابات بكورونا
 

أعلنت خلية الأزمة لمواجهة جائحة كورونا فى محافظة بابل العراقية، فرض حظر شامل للتجوال لمدة أسبوعين بسبب تزايد أعداد الاصابات بفيروس "كورونا" المستجد، وحملت الخلية فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، اليوم الأحد، أهالى المحافظة مسؤولية ازدياد أعداد الإصابات بالفيروس نتيجة عدم التزامهم بإجراءات الوقاية.


 

أصالة: أيقنت أننى قوية بعد تجاوز المحن ولم أنكسر بعد طلاقى مرتين.. فيديو
 

أطلت النجمة السورية أصالة نصرى، على جمهورها عبر لقاء تليفزيونى جديد على شاشة تلفزيون الجديد، خلال زيارتها الأخيرة إلى لبنان، وهى الزيارة الثانية لها فى شهر يوليو الماضى، وعن سر زياراتها الكثيرة إلى لبنان، أكدت أن العلاقة التى تربطها بهذا البلد عميقة جدا، ولا تقتصر على الفن، وقالت: "تربطنى بلبنان علاقة عاطفية اختلطت ما بين الفن والانسانية، علاقة سوبر رائعة يعنى أروع شىء فى العالم.. هاى العلاقة تعنيلى.. موجودة بينى وبين اللبنانيين بشكل كتير قوى".


 

محمود كهربا يدخل دائرة اهتمامات النصر السعودى
 

وضع نادى النصر السعودى محمود كهربا، لاعب النادى الأهلى، على رأس أولويات تعاقدات الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للمنافسة على العديد من الألقاب المحلية والقارية، خاصة بعد الصفقات المميزة التى أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.


 

مقتل عامل مصرى بعيار نارى على يد شاب أردنى والسلطات تضبط الجانى
 

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان لمتابعة مستحقات  مصرى بعد مصرعه إثر إصابته بعيار ناري ، على يد شاب أردني الجنسية، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التى تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.


 

خناقة بوحة في المجزر.. الجزار كان هيدبح مقدم برنامج الحلزومة في مغامرة المذبح
 

في حلقة جديدة من برنامج الحلزومة الذي يبث علي تليفزيون اليوم السابع يقدمه حازم عبد الصمد، الذي تنكر في زي أبيض حاملا سماعة ليدخل على الجزارين و أصحاب المواشي، بحجة أنه يريد الكشف على المواشي ، ليصطدم مقدم البرنامج بردود الأفعال القوية من الجزارين ،وتنتهي الحلقة برسالة للجميع أن يكون هناك قواعد لبيع وذبح المواشي


 

16 ألف دولار لشراء توقيع رئيس أبل الراحل "ستيف جوبز" على غلاف إحدى المجلات
 

لطالما لاقت تذكارات ستيف جوبز اقبال الكثير من الأشخاص من هواة جمع التحف، خاصة عندما تحمل مثل هذه التذكارات توقيعه الشهير، حيث تم مؤخرا بيع غلاف مجلة موقعا بواسطة المؤسس المشارك لشركة أبل مؤخرًا بمزاد مقابل 16000 دولار، ووفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac، كانت المجلة المعنية هى إصدار Fortune لشهر أكتوبر لعام 1989، وكانت صورة "جوبز" موجودة على الغلاف ووقع عليها جوبز "إلى Terry، Steve Jobs"، وقد كان تيرى بالمناسبة أحد سائقى سيارات جوبز لسنوات عديدة وطلب لاحقًا من جوبز التوقيع على المجلة.


 

وزير التنمية المحلية يوجه بتجهيز أماكن انتظار أمام لجان انتخابات الشيوخ
 

وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بعقد اجتماع بالوزارة مع مديرى غرف العمليات والأزمات والمتابعة بالمحافظات، لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالاستعداد للانتخابات، والتى ستعقد يومى 11 و 12 أغسطس القادم

 

وقال شعراوى فى بيان اليوم إنه تم توجيه المحافظات بضرورة رفع درجة الإستعداد لدي جميع الأجهزة سواء التنفيذية أو الأمنية على كافة المستويات وإستعداد جميع غرف العمليات بالأحياء بالمدن والمراكز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة