قاسم باشا: خسرنا 5 ملايين يورو في صفقة تريزيجيه من أجل تحقيق حلمه

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 07:35 م
قاسم باشا: خسرنا 5 ملايين يورو في صفقة تريزيجيه من أجل تحقيق حلمه تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فاتح سراج عضو مجلس إدارة نادي قاسم باشا التركي، والذى كان يلعب له النجم المصري محمود تريزيجيه قبل الانضمام إلى أستون فيلا الإنجليزي، أن ناديه رفض عرضًا من أحد الأندية الخليجية كان يفوق العرض الذى تقدم به الفيلانز الصيف الماضي بـ5 ملايين يورو، وذلك بناء على رغبة اللاعب الذي كان يريد تحقيق حلمه بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وخلال حواره مع صحيفة " hurriyet" التركية، استعاد سراج ذكرى رحيل تريزيجيه من النادي والذي باعه قاسم باشا إلى صفوف أستون فيلا الصيف الماضي مقابل 10 ملايين يورو.

ويقول عضو قاسم باشا: "تلقى تريزيجيه عرضًا جادًا من دولة خليجية، كان بإمكاننا كسب الكثير من المال، لكن قررنا عدم بيعه كان تريزيجيه طفلًا يتيمًا، وقامت والدته بتربيته بمفردها".

موقف تريزيجيه في حفل زفافه يحدد مصيره

أضاف: "ذهب رئيس النادي تورجاي بي لحضور حفل زفافه في القاهرة،  وشاهد رئيس النادي تريزيجيه وهو يقبل قدم والدته في حفل الزفاف وعندما تلقى عرضا خليجيا، قال له (أنا معجب جدًا بك، فريق عربي يريد ضمك ولكني سأرفض)".

وتابع: "رئيس النادي قال له: أعلم أنك ستنتقل إلى نادٍ جيد في أوروبا، أريدك أن تلعب هناك، إذا كان هناك اختلاف كبير بين العرض الخليجي، سأدفع هذا الفارق، ولن تتكبد أي خسارة".

وواصل: "قمنا ببيع اللاعب لاحقًا إلى أستون فيلا، لو قمنا ببيعه للنادي الخليجي وليس أستون فيلا، لكنا قد ربحنا 5 ملايين يورو أكثر على الأقل".

أستون فيلا يرفض التفريط في تريزيجيه

كانت تقارير إنجليزية قد ذكرت مؤخرًا، أن نادي أستون فيلا التخلي عن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد اهتمام أكثر من ناد تركي بالتعاقد معه، أبرزهم جلطة سراي، فنربخشة، وباشاك شهير.

إدارة أستون فيلا ترى أن تريزيجيه من أهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية، بعد أن كان له دورًا هامًا في نجاة الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن عقد تريزيجيه الحالي سينتهي مع أستون فيلا في عام 2023، وقد نجح الفرعون المصري في تسجيل تريزيجيه 6 أهداف خلال الموسم المنقضي بالبريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة