جو بايدن يوجه رسالة إلى الأمريكيين بشأن وعوده حال فوزه بالانتخابات الرئاسية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 01:48 ص
جو بايدن يوجه رسالة إلى الأمريكيين بشأن وعوده حال فوزه بالانتخابات الرئاسية جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، رسالة إلى الأمريكيين قبل أسابيع من انطلاق الانتخابات، مؤكدا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه حال فوزه في رئاسة أمريكا سيختار دائما الوحدة وليست التفرقة.

وغرد المرشح الديمقراطي المنافس لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر تويتر قائلا :"هذا وعدي لكم: إذا انتخبت رئيسًا، فسأختار دائمًا التوحد بدلاً من الفرقة... سأتحمل المسؤولية بدلاً من إلقاء اللوم على الآخرين... لن أنسى أبدًا أن الوظيفة لا تخصني - إنها تتعلق بك".

على صعيد آخر، أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة "إن بي سي نيوز" وصحيفة "وول ستريت جورنال"، الأحد، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن يتقدم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفارق 9 نقاط، وأن 51% من الناخبين الذين شملهم الاستطلاع إنهم سيصوتون لصالح بايدن، بينما قال 41% فقط إنهم سيصوتون لصالح ترامب.

وكان بايدن يتقدم بفارق 11 نقطة في نفس الاستطلاع الذي أجري الشهر الماضي. وتم إجراء نصف استطلاع شبكة "إن بي سي نيوز" وصحيفة "وول ستريت جورنال" بعد إعلان بايدن عن اختيار السيناتور كامالا هاريس مرشحة لمنصب نائب الرئيس على تذكرته الانتخابية.

يذكر أن هناك تقليد طويل الأمد يتمثل في إعلان مرشح الحزب لمنصب الرئيس عن نائبه قبل مؤتمر الحزب. ويبدأ المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الذي يستمر أربعة أيام الإثنين ومن المقرر أن يعقد إلى حد كبير عبر الإنترنت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة