وزير النقل السابق: محطة مترو عدلى منصور نتاج عمل سنوات كثيرة

الأحد، 16 أغسطس 2020 09:44 م
وزير النقل السابق: محطة مترو عدلى منصور نتاج عمل سنوات كثيرة هشام عرفات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى محطة مترو الأنفاق عدلى منصور هو نتاج عمل سنوات كثيرة من العمل الجاد والشاق، من أحل الخروج بعمل محترم يعيد بالنفع على المصريين.

وأضاف وزير النقل السابق، خلال تصريحاته ببرنامج أخر النهار، المذاع على قناة النهار، أن هذه الافتتاحات الكبيرة والضخمة تؤكد تواصل الأجيال الذى تعلمناه من إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ بداية حكمه لمصر في عام 2014.

وأشار وزير النقل السابق، إلى أن محطة مترو عدلى منصور هو مشروع نقل جماعى محترم وسريع، متابعا: القادم سيكون أفضل.

وفى وقت سابق، كشف المهندس كامل الوزير وزير النقل عن إصدار اشتراكين لمترو الأنفاق للرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشار عدلى منصور مدى الحياة، وتابع قائلا: "الرئيس دفع ثمنه".

وذكر الوزير أنه لم يكن هناك اتفاق مسبق بأن يتقدم المستشار عدلى منصور لافتتاح المرحلة الرابعة للمترو، وتابع: "أتوقع أن بكرة الصبح الساعة 6 الرئيس السيسى يركب المترو لتفقد أحوال المواطنين، ودا توقع، والراجل مبيتكبرش وشغله الشاغل شعبه".

وأعلن وزير النقل عن إقامة فنادق 3 نجوم بمحيط محطات القطارات الرئيسية لخدمة المواطنين القادمين من الصعيد، مشيرًا إلى أن الدولة تشجع على دخول القطاع الخاص فى مجال النقل، مضيفا: "أدعو المستثمرين الجادين لإنشاء خطوط القطار السريع لخدمة المواطنين".

وأضاف، أن الرئيس السيسى وجه بتحريك أسعار القطارات الـvip وزيادة أعدادها لخدمة الركاب قبل العيد مباشرة، مشيرا إلى أن الدولة تحصل على مصاريف التشغيل فقط من المواطنين فى خدمة النقل للحفاظ على المرفق الحيوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة