وائل الإبراشى: الدول التى احتفلت بالانتصار على كورونا حالها الآن "لف وارجع"

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:58 م
وائل الإبراشى: الدول التى احتفلت بالانتصار على كورونا حالها الآن "لف وارجع" الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى إن بعض الدول الأوروبية تعانى الآن بسبب إعادتها الحياة بشكل كامل، فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، ما ترتب عليه ارتفاع أعداد الإصابات ما جعلها تفرض شروطا قاسية وتحجم الحياة العامة، مشيداً بالإجراءات التى تتبعها الدولة المصرية، فى مواجهة كورونا، والتى أدت إلى تراجع عدد المصابين، وتابع: "الدول التى احتفلت بالانتصار على كورونا حالة الآن لف وارجع".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن بعض الدول الغربية تتحدث الآن عن الموجة الثانية للفيروس القاتل، مشدداً على أن ذلك يجعلنا أكثر حرصاً فى اتباع الإجراءات الطبية والاحترازية فى مواجهة فيروس كورونا.

وشدد مقدم البرنامج على أن هناك استهانة من قبل بعض المصريين فى الإجراءات المعمول بها فى مواجهة فيروس كورونا، كونهم يرون أن عدد الإصابات تراجع بشكل كبير، وتابع: "اعتقدوا أن التراجع دليل على انتهاء الجائحة وهذه استهانة.. نعم هناك استهانة من قبل المواطنين".

وفى سياق آخر قال "الإبراشى"، إن وسائل التنقل جزء أساسى من أجندة الحياة اليومية للمصريين، وجزء أساسى من همومهم خاصة من لا يمتلك سيارة خاصة ويعتمد بشكل أساسى على مترو الأنفاق والسكك الحديدية ووسائل النقل العام، وتابع: "التنقلات فى أجندة المصريين مثلها مثل الخبز".


وأضاف "الإبراشي" أن افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، تم بسواعد مصرية، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد اليوم أنه يعمل على توفير وسائل نقل وطرق تتناسب وحاجة المواطن المصرى، وتوفر له كافة وسائل الراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة