فيديو يظهر كفاح عاملة بالقطاع الطبى يجذب الملايين على السوشيال ميديا بالصين

الأحد، 16 أغسطس 2020 01:00 ص
فيديو يظهر كفاح عاملة بالقطاع الطبى يجذب الملايين على السوشيال ميديا بالصين عاملة صحية فى الصين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر فيديو لعاملة في المجال الصحى في الصين، تجلس بينما يتدفق العرق الغزير من بذلتها الوقائية، ليؤدى ذلك إلى تجمع ماء عرقها ليؤلف بركا صغيرة الأرض، حيث ترتفع درجات الحرارة في الصين، وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية:  تأثر الملايين من مستخدمي الويب الصينيين بالمقطع ، حيث أشادوا بالطاقم الصحي ووصفهم بأنهم "أبطال" لمكافحتهم ضد تفشي فيروس كورونا خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

 

عاملة صحية لمرضى كورونا تتصب عرقا يجذب الملايين على السوشيال ميديا  (1)

عاملة صحية لمرضى كورونا تتصب عرقا يجذب الملايين على السوشيال ميديا  (2)

عاملة صحية لمرضى كورونا تتصب عرقا يجذب الملايين على السوشيال ميديا (2)

ووفقا لديلى ميل صُور الفيديو يوم السبت الماضى ، عندما كانت العاملة الصحية تأخذ استراحة خلال مناوبتها في مدينة أورومتشي ، العاصمة الإقليمية لمقاطعة شينجيانج الصينية في شمال غرب الصين ، وفقًا لوسائل الإعلام الصينية.

عاملة صحية لمرضى كورونا تتصب عرقا يجذب الملايين على السوشيال ميديا  (3)

وقال التقرير: كانت العاملة واحدة من الطاقم الطبي الذى ظل يكافح خلال أزمة فيروس كورونا التي أصابت أكثر من 500 شخص منذ منتصف يوليو الماضى، حيث فرضت السلطات تدابير صارمة وأجرت اختبارات جماعية.

واستطرد التقرير، أنه تم مشاركة الفيديو عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الصينية ، حيث يُظهر عمل الطاقم الطبي الجاد وتفانيهم أثناء قتالهم في الخطوط الأمامية ضد المرض، حيث كتب أحد المعلقين: "هذا جعلني أبكي. شكرا لكم جميعا على العمل الجاد ، ملائكتنا!، وقال آخر: يا إلهي هذا صادم! كل الطاقم الطبي هم أبطالنا الحقيقيون".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة