أكرم القصاص

عمر الأيوبى

كارتيرون على خطى جوزيه فى "محنة البلدوزر"

الأحد، 16 أغسطس 2020 07:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض مصطفى محمد مهاجم الزمالك  لهجوم عنيف بعد اهتزاز مستواه فى الفترة الأخيرة مع عودة النشاط الكروى بعد توقف 5 أشهر بسبب كورونا، لعدم أحرازه أى هدف في المباريات الثلاث التى خاضها الزمالك منذ عودة الدورى.

الهجوم مقبول من ناحية العشم والثقة  والصدمة من مستوى لاعب توقع له حل كل المشاكل الهجومية لمصر  حيث ظهر مختلفا عن مستواه خلال الموسم الماضى وحتى قبل التوقف بسبب كورونا حيث كان قاطرة تهديف احرز 5 اهداف في الدورى و6 أهداف في افريقيا وقبلها  تالق كبير في بطولة افريقيا تحت 23 سنة التي فاز بها الفراعنة وكان هدافا للبطولة .

الواقع أن مصطفى محمد مستواه انخفض مثل عدد كبير من اللاعبين في الدورى المصرى والعالم كله بعد توقف 5 أشهر كاملة، والحديث عن الزواج السبب غير مقبول لأن اللاعب في معسكرات الفريق الأبيض فترات طويلة مثله مثل بقية اللاعبين ، ولا يتحدث أحد عن زيزو أو اسلام جابر أو غيره لان مصطفى محمد تقييمه يكون وفقا للتهديف وهذا منطقى  في تقييم أي هداف .

وكان كارتيرون واضحا في تأكيد دعمه للاعبه بان في فترة تواجه أي لاعب من اخفاق تهديفى وستنتهى ويعود.

 البلدوز الصغير يحتاج  وقفه فنية ونفسية حتى يستعيد ثقته في نفسه ، ولعل التاريخ لا ينسى هجوم الجماهير على الانجولى فيلافيو لعدم أحرازه أهداف فترة طويلة في أول مشواره مع الأحمر ولكن الأسطورة البرتغالية جوزيه رفض الانتقادات طوال الموسم وراهن على فيلافيو حتى كسب الرهان واصبح هدافا للاهلى والدورى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة