كهربا و طاهر و شريف و أجايى .. المستفيدون من رحيل رمضان صبحى عن الأهلى

الخميس، 13 أغسطس 2020 10:58 م
كهربا و طاهر و شريف و أجايى .. المستفيدون من رحيل رمضان صبحى عن الأهلى رمضان صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء رحيل رمضان صبحى لاعب الاهلى، عن النادى ، و اللعب بين صفوف بيراميدز ، بعد أن أبلغ مسئولي القلعة الحمراء برغبته الرحيل ، ليمثل فائدة لعدد من لاعبى الأحمر ، سواء بعودتهم من الإعارة ، أو تغيير مركز البعض الأخر، أو الاعتماد على غيرهم ، ومن هؤلاء  المستفيدون :

طاهر محمد طاهر

نجح الأهلى في ضم طاهر محمد طاهر لاعب فريق المقاولون ، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، و رغم أن طاهر يلعب في مركز الهجوم إلا أنه يلعب بشكل أكبر في مركز الجناح الأيسر ، و هو ما يفتح الباب للاستعانة به ، وسد مكان رمضان صبحى بعد رحيله .

محمد شريف

لاعب الاهلى و المعار الى انبى ، استطاع أن يترك بصماته مع الفريق البترولى ، أصبح يقترب بشدة من العودة إلى القلعة الحمراء بعد رحيل العفيجى خاصة وأنه لاعب مميز ، و لديه خبرة تؤهله لسد مكان رمضان صبحى .

كهربا

 يجيد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلى ، اللعب في عدة مراكز لكن الأكثر إجادة هو الجناح الأيسر ، وقد شارك مع الأهلى  في بعض المباريات قبل توقف النشاط بسبب كورونا ، كبديلا ، لكن بعد رحيل رمضان تصبح الفرصة متاحة لكهربا للظهور مع الأحمر بقوة .

اجايى

يعتمد النادى الاهلى على جونيور اجايى في مركز الهجوم رغم أنه يجيد اللعب في الجناحين أيمن وأيسر ، وبعد رحيل رمضان قد يعود اللاعب النيجيري الى مركزه الأساسى وهو الجناح .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة