رسميا.. أوديجارد يعود لريال مدريد بعد نهاية إعارته لسوسيداد

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 06:39 م
رسميا.. أوديجارد يعود لريال مدريد بعد نهاية إعارته لسوسيداد مارتن اوديجارد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، عن عودة اللاعب النرويجى الشاب مارتن أوديجارد إلى صفوف ريال مدريد فى الموسم المقبل، بعد إنتهاء إعارته للفريق الباسكى، خلال الموسم المنقضى، 2019 - 2020. 
 
وكتب ريال سوسيداد على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" :"من الصعب التعمق فى هذا الوقت القصير، ولكن أوديجارد نجح معنا، سيتركنا للعودة لـ ريال مدريد، لكننا لن ننسى أبدًا عندما جعلنا نستمتع بهذا الموسم".
 
وكان ريال مدريد قد أعار أوديجارد صاحب الـ 21 عاما، خلال المواسم الثلاث السابقة إلى أندية، هيرنيفين وفيتييس أرنهيم فى هولندا، بالإضافة إلى ريال سوسيداد.
 
وخاض أوديجارد الموسم الماضى مع ريال سوسيداد، 36 مباراة فى مختلف المسابقاتـ سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 9، وكان قد سجل هدفا ضد الريال فى الليجا، بالمباراة التى تغلب خلالها فريقه 4-3 على ملعب "سانتياجو برنابيو".
 
وضم ريال مدريد، أوديجارد، فى شتاء عام 2015، قادما من فريق سترومسجودست النرويجى، فى صفقة كلفت خزينة النادى الملكى، 3 ملايين يورو. 
 

وكان ريال مدريد، قد ودع دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، على يد فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، وكان قد توج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 في تاريخه.   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة