النصر السعودى يعلن جاهزية مايكون لمواجهة الهلال الأربعاء

السبت، 01 أغسطس 2020 01:09 م
النصر السعودى يعلن جاهزية مايكون لمواجهة الهلال الأربعاء الهلال ضد النصر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها البرازيلي مايكون، مدافع فريق النصرالسعودى، سلامته من فيروس كورونا المستجد، وخضع اللاعب فور وصوله الرياض للفحص الخاص بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يواجه الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وقالت صحيفة " الرياضية " السعودية، إن مايكون جاهزاً للمواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه بالهلال، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وكان الجهاز الفني في النصر قد أجرى اتصالا باللاعب البرازيلى للاستفسار عن حالته الفنية الذى أكد على عدم انقطاعه عن التدريبات خلال الفترة الماضية، وتمتعه بلياقة بدنية يسمح له بالمشاركة في مباراة الهلال المقبلة، وكان النصراويون قد أنهوا إجراءات تمديد عقد اللاعب عقب حصوله على مخالصة مالية من جالطة سراي التركي.

وتعود منافسات الدورى السعودى من جديد خلال الشهر المقبل، ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر المقبل، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة