صدور ترجمة لـرواية "10 دقائق و38 ثانية فى هذا العالم الغريب" آخر أعمال أليف شافاك

الخميس، 09 يوليو 2020 02:30 م
صدور ترجمة لـرواية "10 دقائق و38 ثانية فى هذا العالم الغريب" آخر أعمال أليف شافاك
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر قريبا عن مكتبة تنمية بالقاهرة، بالتعاون مع دار الآداب فى بيروت، رواية "10 دقائق و38 ثانية فى هذا العالم الغريب"، آخر أعمال الكاتبة التركية العالمية أليف شافاك، وتحكى الرواية قصة "ليلى"، وهى فتاة ليل تعيش فى إسطنبول، وتكتشف جثتها مشوهة بوحشية وملقاة فى أحد الضواحى المظلمة للمدينة، ورغم موتها البشع، إلا أن "ليلى"، وبعد توقف قلبها عن الخفقان، ما زالت حية .

تلقى الرواية الضوء على الأوضاع السيئة التى تعيشها النساء فى بلدان يصبح فيها أقل الحقوق بعيد المنال، وفور صدورها ترجمت الرواية للغات عديدة، وقوبلت باحتفاء شديد من القراء والنقاد على حد سواء، كما وصلت إلى القائمة القصيرة لجائزة البوكر العالمية لعام 2019. وتأتى الطبعة المصرية ضمن مشروع بدأته مكتبة تنمية منذ سنوات بالتعاون مع كبرى دور النشر العربية لتوفير أشهر وأهم الأعمال الأدبية بأسعار مناسبة للقارئ المصرى.

وقد أصدرت مكتبة تنمية من قبل طبعات مصرية من روايات كتاب عالميين مثل "مقتل الكومنداتور" لهاروكى موراكامي، و"قواعد العشق الأربعون" و"بنات حواء الثلاث" لأليف شافاك، و"ما وراء الشتاء" لإيزابيل الليندي، كما أصدرت مجموعة من الروايات الحاصلة على جائزة البوكر العربية والعالمية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة