صور.. غلق 15 مقهى وكافتيريا بالإسكندرية بسبب المخالفات واستخدام الشيشة

الإثنين، 06 يوليو 2020 12:00 م
صور.. غلق 15 مقهى وكافتيريا بالإسكندرية بسبب المخالفات واستخدام الشيشة غلق المقاهى المخالفة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت أحياء الإسكندرية حملات التفتيش على المقاهى والكافتيريات بعد إعادة التشغيل، وذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وبناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه وحرصا علي صحه وسلامه المواطنين.

وأشار حى غرب الإسكندرية، فى بيان له اليوم، إلى أن المهندسة سحر شعبان رئيس حى غرب، قد شنت حملة مكبرة على المقاهى والمحال بوجود الكول الأمنى والأجهزة المعنية بالحي وذلك بمنطقة مينا البصل.

وأسفرت الحمله عن غلق وتشميع عدد 13 مقهي بكل من شارع الامان وشارع المكس وذلك لعدم التزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من رئاسة مجلس الوزراء وهى الالتزام بنسبه تشغيل 25 % من الطاقه ومنع تقديم الشيشه واستخدام الكمامات الواقيه للعاملين ورواد المقهي وتوافر مستلزمات التطهير والتعقيم وترك مسافات متباعده بين الطاولات.

فيما شن حي ثان المنتزه ، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس الحي ، للمرور على المقاهي والكافيتريات، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء سواء من جانب أصحاب المقاهي أو روادها ، ولرصد المخالفات وإتخاذ اللازم حيالها حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر.

أسفرت الحملة غلق كافيتريا بطريق الكورنيش 45 ، لمخالفة قرار رئاسة مجلس الوزراء ، لعدم الالتزام بالإغلاق فى المواعيد المحددة ، وتقديم شيش لرواد الكافيتريا ، وتم التحفظ على الشيش المضبوطة .

كما تم خلال الحملة رفع الإشغالات التي تم رصدها خلال خط سير الحملة الذي اشتمل على طريق الكورنيش ، شارع 25 طوسون ، ميدان كوبري المندرة قبلي ، فضلا عن المرور على المقاهي والكافيتريات ، للتأكد من الإلتزام بالتباعد الاجتماعى، واستقبال 25% فقط من الطاقة الإستيعابية للجمهور ، والتأكد من ارتداء الكمامات وتوافر المطهرات ، والتأكيد على الإلتزام بالمواعيد المحددة للإغلاق .

غلق المقاهى المخالفة (1)
غلق المقاهى المخالفة (1)

 

غلق المقاهى المخالفة (2)
غلق المقاهى المخالفة (2)

 

غلق المقاهى المخالفة (3)
غلق المقاهى المخالفة (3)

 

غلق المقاهى المخالفة (4)
غلق المقاهى المخالفة (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة