بيطرى الشرقية يشن حملات تطهير لمساجد ومنشآت بالزقازيق وأبو كبير

الأحد، 05 يوليو 2020 12:36 م
بيطرى الشرقية يشن حملات تطهير لمساجد ومنشآت بالزقازيق وأبو كبير فريق البيطرى أثناء تطهيرة قرى أبو كبير
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور بركات محمد على مدير مديرية الطب البيطرى ، أن المديرية قامت بالتطهير والتعقيم الشامل لقريتى الحصوة والعزازى بمركز أبوكبير، حيث تم تطهير المبانى الخدمية والمساجد الموجوده بهما ، كما تم تطهير وتعقيم مواقف ( أبوخليل - الزراعة - كفر أبوحاكم - الحجز الدولى للسفريات) وشركة الدلتا للنقل والسياحة وشركة الكهرباء وديوان عام النيابة الإدارية وعدد من المساجد بمدينة الزقازيق .

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطرى بالشرقية للوقاية من الأمراض الوبائى والفيروسات ومنع إنتشارها وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

ويأتى ذلك فى اطار خطة لمواجهة فيروس كورورنا المستجد و الحد من إنتشاره ، وذلك بالتنسيق مع المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والجهات ذات الصله، وبدأت فى تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من إنتشار الفيروس .

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية فى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا داخل نظاق المحافظة ، حفاظا على صحه وسلامة المواطنين ، وتواصل بالتنسيق مع قوات الأمن بتنفيذ حملات مكبرة على المقاهى والكافتريات والسويقات العشوائية للحد من التجمعات بأعداد كبيرة فضلا عن تعقيم وتطهير المنشآت الخدمية والحكومية والشوارع لمنع انتشاره .

لقريتي الحصوة والعزازي  1
فريق البيطرى أثناء تطهيرة قرى أبو كبير

 

لقريتي الحصوة والعزازي  2
فريق البيطرى أثناء تطهيرة قرى أبو كبير

 

لقريتي الحصوة والعزازي  3
فريق البيطرى أثناء تطهيرة قرى أبو كبير

 

لقريتي الحصوة والعزازي  4
فريق البيطرى أثناء تطهيرة قرى أبو كبير

لقريتي الحصوة والعزازي  5

 
فريق البيطرى أثناء تطهيرة قرى أبو كبير

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة