الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء: نتلقى الشكاوى ونرصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد، 05 يوليو 2020 05:25 م
الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء: نتلقى الشكاوى ونرصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجلس الوزراء
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، إنه تم الاسجابة لأكثر من 850 استغاثة بالصحف والمواقع الإخبارية، ومكتب خدمة المواطنين الموجود بالمجلس، موضحاً أن اللجنة ترصد الشكاوي كذلك عبر السوشيال ميديا.

وأضاف المصري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية دي إم سي، أن اللجنة تتابع كذلك التقارير الإعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة، موضحاً أن اللجنة تتلقي شكاوي المواطنين في كل التخصصات وليس لكورونا فقط.

وأكمل المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه تم الاستجابة لشكوي سيدة من بني سويف كانت على وشك الولادة وكانت المشكلة في توفير حضانات للأطفال لوضعها 3 أطفال، مؤكداً أن اللجنة تتابع جيداً الحالات عبر صفحات السوشيال ميديا.

وأعلن مجلس الوزراء أنه في استجابة سريعة للاستغاثة، التي رصدت حالة عم عاطف، أقدم شيال في مصر"، استقبل الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، اليوم الحالة المشار إليها بمقر مجلس الوزراء لاتخاذ اللازم.
 
وأكد الدكتور حسام المصري أن الاستغاثة تم رصدها من قبل فريق الرصد بلجنة الاستغاثات الطبية، وتم التواصل مع الحالة ودعوته للحضور لمقر المجلس، وأوضح أن اللجنة تعمل ليل نهار، للتواصل وتحقيق الاستجابة الفاعلة للحالات الطبية التي تحتاج التدخل السريع، بمتابعة دورية دؤوبة من رئيس مجلس الوزراء، ووفقاً لتوجيهات دائمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتلبية متطلبات المواطنين وتفعيل قنوات تلقي الشكاوى منهم، لتحسين أوضاعهم وتقديم الخدمات الطبية على وجه الخصوص.   









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة