أكرم القصاص - علا الشافعي

مراجيح العيد فى سوهاج.. هيصة وزحمة ولا عزاء لكورونا.. صور وفيديو لايف

الجمعة، 31 يوليو 2020 11:22 ص
مراجيح العيد فى سوهاج.. هيصة وزحمة ولا عزاء لكورونا.. صور وفيديو لايف مراجيح العيد فى سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العيد فرحة .. العيد لعبة .. العيد أغانى وزحمة .. وتجمعات شباب وكبار هذه الكلمات لخصلت مظاهر الإحتفال بعيد الأضحى المبارك في محافظة سوهاج .

وشهدات الملاهى والألعاب تزاحما شديدا من كل فئات المجتمع الذين تجمعوا من الساعات الأولى للإحتفال دون النظر إلى إتخاذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من كرونا الجميع يتحدى والجميع يعبر عن فرحته بالعيد بطريقته الخاصة.

الكل هنا عبر عن فرحته من خلال ركوب المراجيح أو من خلال ركوب الفناجين الدوارة أو من خلال ركوب السيارات الكهربائية أو عن طريق التزلج من المرتفعات والبعض الأخر فضل الجلوس للإستمتاع بالمشاهدة وتناول المشروبات الباردة نظرا لإرتفاع درجات الحرارة اليوم.

البعض الأخر قام بالإحتفال عن طريق التصوير السلفى في مجموعات من داخل الأماكن الترفيهية ليحتفظ بذكرى الإحتفال بالعيد في زمن الكورونا.

يذكر أن الحكومة اتخذت إجراءات احترازية وتدابير وقائية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مُشابهة للقرارات في عيد الفطر الماضى، لعدم عودة ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وطالب مدبولي المصريين باستمرار اتباع الإجراءات الاحترازية، مؤكدًاهناك دول شهدت زيادة أعداد إصابات كورونا، بسبب قلة الوعي، وتخفيف الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية"، وأضاف: "إحنا ممكن في أي وقت نرجع نفرض إجراءات شديدة إذا لم يلتزم المصريون بالإجراءات الاحترازية".

 

مراجيح العيد فى سوهاج (1)
مراجيح العيد فى سوهاج (1)

مراجيح العيد فى سوهاج (2)
مراجيح العيد فى سوهاج (2)

مراجيح العيد فى سوهاج (3)
مراجيح العيد فى سوهاج (3)

مراجيح العيد فى سوهاج (4)
مراجيح العيد فى سوهاج (4)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة