محامي فيريرا يحتفل بانتهاء أزمة البرتغالي مع الزمالك

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:13 م
محامي فيريرا يحتفل بانتهاء أزمة البرتغالي مع الزمالك فيريرا مع مسئولي الزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جونسالو ألميدا، محامي البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب الزمالك السابق انتهاء الخلاف القانوني مع ناديه السابق بانتصار للمدرب أقر به لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، وقال لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "الصراع بدأ فبعد فسخ التعاقد مع الزمالك في نوفمبر 2015 وحكمت لجنة شؤون اللاعبين في فيفا لصالح الطرف البرتغالي بالغرامة وإيقاف الزمالك من القيد".

وأضاف أن الزمالك استأنف على الحكم بدفع 400 ألف دولار لصالح فيريرا ومساعديه في مارس الماضي، حيث قال الزمالك في خطابه إن النادي أودع مستحقات فيريرا في حساب باسمه بالفعل، لكن المدرب هرب وسافر إلى بلاده دون سابق إنذار،إلا أنه لم ينجح طعن الزمالك.

وأوضح محامي المدرب البرتغالي قائلا: "هذا انتصار رائع، رغم أن الزمالك صمم على عدم دفع التعويض ولكن تدخل لجنة الانضباط حل الأمر بعد معركة كبرى".

وأتم تصريحاته قائلا: "الأمر استلزم الوصول للمحكمة الرياضية ولجنة الانضباط في فيفا، لقد كانت معركة طويلة، وفيريرا وطاقمه يشعرون بالسعادة لانتهائها".

ونجح فيريرا في التتويج مع النادي بلقبي الدوري والكأس، ووصل إلى نصف نهائي الكونفدرالية وخسر كأس السوبر المصري.

في الوقت نفسه، أكد الإعلامى محمد شبانة، في لايف عبر اليوم السابع أن إدارة نادى الزمالك قامت بتحويل 400 ألف دولار إلى البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق بعد إلزام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للنادى الأبيض بسداد تلك القيمة المالية إلى المدرب البرتغالى.

وتابع "شبانة" فى برنامجه "مع شبانة" المذاع على صفحات "اليوم السابع"، أن إدارة نادى الزمالك قامت بسداد تلك المستحقات لتنجح فى إغلاق القضية وذلك لتجنب أية عقوبات على الفريق من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة