صدر حديثا.. "الذهب الأبيض" رواية لـ شريف عثمان عن عصابات المافيا

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:00 ص
صدر حديثا.. "الذهب الأبيض" رواية لـ شريف عثمان عن عصابات المافيا غلاف الرواية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا عن دار شهر زاد للنشر والتوزيع رواية "الذهب الأبيض"، للروائى شريف عثمان، فى 190 صفحة من القطع المتوسط، بغلاف من تصميم يوسف السيد، وتلقى الضوء على ذبح وقتل الأفيال من أجل بيع العاج، أو ما يسميه المهربون لهذه التجارة الخطيرة بـ " الذهب الأبيض".
 
تدور أحداث الرواية المستوحاة من الواقع، بين القاهرة وكينيا والصين مرورًا بهونج كونج والولايات المتحدة وفيتنام، وتفتح الأبواب الموصدة عن هذه التجارة والقتل والتهريب ومافيا والملايين من الأموال التى تشير لفساد بعض الحكومات، وتؤكد وجود يد من الموساد تعبث فى إفريقية.
 
5f3bc2c8-42d8-4d97-839a-129397847acd
 
 
وصرحت الكتابة أسماء فخر الدين مسؤول النشر بدار شهر زاد، أن الروائى شريف عثمان من الكتاب المميزين بالدار والذى تعتز الدار بالتعامل معه.
 
 وأضافت أن رواية "الذهب الأبيض" هى التعاون الخامس بين الراوى  وشهرزاد للنشر والتوزيع،  حيث كانت البداية مع ثرثرة القردة والطبعة الرابعة من صفية بمعرض 2019، وتلاها رواية مانهاتن القاهرة والطبعة الخامسة من بيبوليس بمعرض القاهرة 2020 وحاليًا بروايته المميزة الذهب الأبيض والتى صادف وقت طباعتها حادث قتل أنثى فيل فى الهند التى قتلت وصغيرها بوضع ألغام لها بالطعام.
ويذكر أن الكاتب الروائى شريف عثمان من مواليد 1980، خريج علوم سياسية، صدر له مجموعة كبيرة من الروايات والتى تمت ترجمتها للعديد من اللغات الأجنبية، ووزعت بجميع أنحاء العالم من بينها " الراوي، يوميات ضفدع، بيبوليس، خمس ساعات، صفية، ثرثرة القردة، مانهاتن القاهرة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة