أفضل مداخلة..مساعد طبيب الغلابة: كان بيتعصب بمجرد الحديث عن زيادة قيمة الكشف

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة..مساعد طبيب الغلابة: كان بيتعصب بمجرد الحديث عن زيادة قيمة الكشف طبيب الغلابة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: مساعد طبيب الغلابة: "كان بيتعصب بمجرد الحديث عن زيادة قيمة الكشف"

وكشف هاشم القماش، مساعد الدكتور محمد مشالى، "طبيب الغلابة"، تفاصيل اللحظات الأخيرة للدكتور محمد مشالي قبل وفاته. وقال هاشم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذي  يقدمه الإعلامي رامي رضوان، المذاع على قناة "dmc"، أنه عمل مع الدكتور محمد مشالي منذ عام 1996، يعني ما يقرب من 25 عاما، مؤكدا أن اليوم كان هناك حشدا كبيرا من المواطنين في الشارع الذي كانت توجد به العيادة.

وأضاف "القماش"، أن العيادة لم يتم إغلاقها منذ أكثر من 45 سنة أو أكثر، مشيرا إلى أن آخر مرة رأيت فيها الدكتور محمد مشالي كانت يوم الجمعة الماضي. وأوضح أن الدكتور مشالي كان يؤمن بقضاء الله ولا يخشى الموت من كورونا، لافتا إلى أن الدكتور مشالي كان يتعصب جدا بمجرد الحديث عن زيادة قيمة الكشف للمرضي.

وكان محافظ الغربية طارق رحمى، قرر إطلاق اسم الدكتور محمد مشالى، الشهير باسم طبيب الغلابة، على المركز الطبي بشارع سعيد بمدينة طنطا، تقديرا لجهوده وخدماته الطبية التى قدمها لأهالى الغربية طوال فترة حياته.

يذكر أن الدكتور محمد مشالى من مواليد قرية ظهر التمساح التابعه لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، وانتقل إلى محافظة الغربية منذ الصغر واستقر مع اسرته، كما تم تعينه بالقطاع الريفى بمحافظة الغربية، وتم ترقيته لمنصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنه ثم مديرا للمركز الطبى سعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة