250 من البحرية الألمانية يبدأون مراقبة حظر الأسلحة على ليبيا الأسبوع المقبل

الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:53 ص
250 من البحرية الألمانية يبدأون مراقبة حظر الأسلحة على ليبيا الأسبوع المقبل استفزازت تركيا
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ ألمانيا الأسبوع المقبل، مهمة حساسة لحوالي 250 من مشاة البحرية الألمانية، والذين يجب عليهم مراقبة الامتثال لحظر الأسلحة المفروض على ليبيا.

 

 ووفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، فسترسل ألمانيا الفرقاطة "هامبورج" إلى البحر المتوسط ​​الأسبوع المقبل، لدعم مهمة الاتحاد الأوروبي البحرية "السلام" لفرض حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة على ليبيا، وستنقل 250 من مشاة البحرية ، يتوقع أن يصلوا إلى منطقة عملياتهم في منتصف أغسطس.

 

وتتمثل أهداف عملية السلام في تحقيق الاستقرار في ليبيا ، الدولة الواقعة في شمال إفريقيا حيث تدور الحرب الأهلية ، بالإضافة إلى دعم عملية السلام السياسي تحت رعاية الأمم المتحدة. بالإضافة إلى تهريب الأسلحة ، يجب على هذه الشركة الأوروبية أيضًا منع تهريب النفط.

وبالنسبة للاتحاد الأوروبي ، فإن حل النزاع مهم ، خاصة عندما تفضل الفوضى في ليبيا عصابات المهربين الذين يهربون اللاجئين والمهاجرين عبر البحر الأبيض المتوسط ​​إلى أوروبا.

 

 ويبلغ طول الفرقاطة "هامبورغ" 143 مترًا ، وهي متخصصة ، من بين أمور أخرى ، في السيطرة على الفضاء البحري. في هذا الوقت ، يجب على طاقم "هامبورج" القيام برحلة دراسية إلى المحيط الهندي لزيارة أستراليا. ومع ذلك ، بسبب وباء كورونا ، تم تأجيل هذه الرحلة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة